السبت، 21 مارس 2015


علامات الساعة والتنازلات السياسية ... السيد محمد البيومي الهاشمي فلسطين




علامات الساعة والتنازلات السياسية  ...
{ قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ  }: الأنعام149
العلامات والدرجات مصطلح الفرز لمدركات الاختبار التاريخي ومع مديات التغيير الحادث نحو استلاب الملك السياسي كان الاستدراج ياخذ مداه شوفينيا ليمسح قيمة الحضارات وقيمة الاعتبار الذاتي لاركان الاستقرار الأممي فيخلط الأوراق والفوضى لصالح المستعبدين فيحاصرون بحرنا الشامي المقدس  ويوزعون الخارطة وفق انهيارات الطغيان وشذوذه في استعباد الشعوب وسلبها ممتلكاتها ... فسموا الخرائط استعماريا وغيروا حتى اسما ء البحار والأنهار وشوارع الأر ض والهوية التراثية استعباديا فكانت علامات ىالساعة في زمن آخر الأيام شاهدة على الانحطاط وسياسات نهب الشعب علنيا وتحت مسميات الحروب الصليبية الدموية الأولي جيشت الدول الناهبة سياساتها لتحطيم المنطقة العربية في اوروبا وافريقيا وغيرت الخارطة لمساحة توسعها الأمبراطوري الشري ووضعت كما يقول كوستلار في كتابه الخزرالقبيلة الثالثة عشر العالم بين فكي كماشة سحق الا مبرياليون المضادون لتاريخ الشعوب الدين ورموزه الدين خارج سياقه الإنساني ووظف هو الآخر لصالح الحملات اليهودية الانجليزية الأولى في سحق أفريقيا والهنود الحمر الأبرار الحضاريون ومدنهم لصالح ممالك النبلاء اليهود الماليون وأدواتهم فقتلوا الملايين : وكان اولاها هو تدهور الوضع في بيت النبوة الديني وسحقه لصالح الامبرياليون الدينيون من بني امية وأزلامهم بطريقة وقحه استلهم منها بونابرت خطته وديليسبس قناته وقادة الحروب الصليبية الأوروبية مخططاتهم الأعر ابية المجرمة خارج سياق العقل الانساني : فقد حذر الغيب المسلمون في خروج السيدة عائشة وحادثة السقيفة في فرض الأمر التمدني بالقوة فظهرت احلاف القيود خارج حدود الصحابة بروح أعرابية مبنية على سياسات الكراهية فكانت علامات الشقة الأخيرة تثبت خطواتها  سيفا في وجه ملوك بنوامية في أوروبا والعالم العربي فكان النص الالهي  ( ينبحك كلاب الحوأب يا عائشة ] فكانت زوجة النبي محط الغيب لتغييب الاستدراج للطغاة الأرضيين من قريش  وبو امية في انحراف مبكر وقرشي مبني على لغة القوة والدهاء السياسي  والدجل المؤامراتي : وبهذا مررت المؤامرة من معاوية وأزلام بنوامية واستمرت المؤامرة لتطيح بالشكل النبوي في الحكم الى طغيات الإكراهية والبغاة في العقل الانساني لتعود قريش الى مسميات جديدة [ اذهبوا فانتم الطلقاء ] فكان اخطر  الانحراف يضغط على النبي من رموز المستبدين والاكراهيين فاتخذ قرارا مقلوبا ترك اثره اخفاقا وسلبيا على مدار الفكر السياسي الديني  لبقاء الآنحراف الأموي مقامه التاريخ والأزلي والشاذ والمنحرف عن كليات ابجديات الثورة الإنسانية فكان اعداء الملك اللاهوتي يطلون برؤؤس المؤامرة ليطيحوا بالنبوة والدين والصحابة واستدراجهم في حروب دنكشوتية لا تتعلق بسماحة الدين بصلة فسادت الفوضى الدينية بسبب الطغياتن اولا ثم بسبب الانحراف عن قيمة الوصايا الالهية في ضبط قيم الثورة الانسانية في المجتمع الالهي العربي وعروسه اوروبا ففصلوا أوروبا عن العرب وزجوا بالخزر الشرقيين قلب المعادلة الصراعية وبحار الدماء والحروب
 1 ــ  هيمنة ملوك بني أمية  على  الأمة :
إن ضعف العرب ودورهم هو في تبعية حكوماتهم  الطاغوتية الفاسدة عبر التاريخ  لهو ابلغ مشهد في الذلة والتراجع  والانهزامية وقيمة تنازلات العرب في عصر الاتفاقيات الغادر استعلاء على اللاهوت العربي وابلغ علامات الساعة شدة وقهرا وغدرا شاده ملوك بنوامية الغادرون ... هو ذاته السر الذي كشف عنه  النبي صلوات الله وسلامه عليه محذرا  في خطابه : " ويل للعرب من شر قد اقترب  ، من فتنة عمياء صماء ، القاعد فيها خير من القائم ، والقائم فيها خير من الماشي ، والماشي فيها خير من الساعي، وويل للساعي فيها من الله يوم القيامة " (1) وهذه ابلغ المقدمات تراجعا    وتنازلا عن الحق الالهي العربي في النبوة وإحياء العالم  وأشدها ظهور المخلص نور العالم ونور الأمم ليستعلي بدثار العز الأبدي التاريخي 
: انه إبراهيم النبي نور الأمم ومهيمن حركة التاريخ الأزلي  وفي رواية :" ويل للعرب من شر قد اقترب أفلح من كف يده " (2) ولم يكن فجأة أن يرسم أعداء العرب وطغاتهم :
مخططهم المرسوم لسحق روح الثورة المتصاعدة في الإسلام الراديكالي الأول خدمة لليهود وقبائلهم المخلوعين من جزيرة العرب ؟!! ولم يكن فجأة أن يقفز يزيد اللعين شارب الخمر الكافر العقيدة على كرسي المملكة الزائفة الجديدة الصاعدة على دماء أهل البيت عليهم السلام :  و الذي ولغ في دمهم  يزيد وأبية  من قبله !! لتتجلى سمات المملكة  والملك العضوض ، بدءاً باغتيال أمير المؤمنين علي u  ومرورا باغتيال الإمام الحسن ثم الانتهاء بمأساة كربالاء واستشهاد الإمام الحسين وسبعة عشر من أهل البيت كانوا يحملون الدين كله في صدورهم !! من هنا بدأ الانهيار ومقدماته على الأمة وهذا هو الويل  القادم .. " ويل للعرب من شر قد اقترب ، أو ويل لطغاة العرب من شر قد اقترب "


 
(1) سير أعلام النبلاء: ج8/52،28.ج2/462.ج12/855= التويجري: اتحاف الجماعة ج1/80 =رواه: نعيم بن حماد في الفتن وابن حبان في صحيحه ج15/98 رقم الحديث"6705" =مسند أحمد بن حنبل " الموسوعة الحديثية " رقم ( 9691،9073، 10926) =كنز العمال ج11/254 رقم الحديث : 31092،31091،31090،31093،
(2) كنز العمال ج11/189 رقم  30900   
وقد روي عن عبد الله بن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله الصادق  u  يقول : .. " ويل لطغاة العرب من شر قد اقترب ، فقلت : جعلت فداك كم مع القائم من العرب ؟ قال : شيء يسير ، فقلت : والله إن من يصف هذا الأمر منهم لكثير ، فقال : لابد للناس أن يمحصوا أو يغربلوا ويخرج من الغربال خلق كثير " (1) وكان هذا التمحيص يجئ بسبب حالة الإنحراف والتآمر على القرآن والعترة النبوية المطهرة وتحويل العدل الى الى الجور والشورى الى الوراثة الدموية ؟... " كتب معاوية الى مروان بن الحكم حتى يبايع الناس ليزيد ، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر:
" لقد جئتم بها هرقلية أتبايعون لأبنائكم ؟ فقال مروان : هو الذي قول الله فيه ( والذي قال لوالديه أف لكما) الآية.. فقال: والله ماهو به ولو شئت لسميت ولكن الله لعن أباك وأنت في صلبه فأنت فضض من لعنة الله " (2) " أخرج ابن أبي  حاتم وابن مردويه عن عبد الله قال : " إني لفي المسجد حين خطب مروان فقال: إن الله قد أرى أمير المؤمنين في يزيد رأيا حسنا وأن يستخلفه فقد استخلفه فقد استخلف أبو بكر وعمر . فقال عبد الرحمن بن أبي بكرt: أهرقلية؟ إن أبا بكر  والله ما جعلها في أحد من ولده ولا أحد من أهل بيته ولا جعلها معاوية إلا رحمة وكرامة لولده : فقال مروان : ألست الذي قال لوالديه أف لكما  ؟ فقال عبد الرحمن : ألست إبن اللعين الذي لعن أباك رسول الله (ص) ؟ قال : وسمعتها.." (3) " فسمعت عائشة t فغضبت وقالت : " والله ماهو به ولو شئت أن أسميه لسميته ولكن الله تعالى لعن أباك وأنت في صلبه ، فأنت فضض من لعنة الله "  ، " (4) وهكذا تجسدت ويلات الشيطان في ابلغ صورة  على الأمة بولاية  " يزيد لاعب القرود والكلاب وشارب الخمر" ، " وهو الذي أفتى العلماء  بلعنه (5) وقد ثبت أنه " أحرق بيت الله الحرام وأغتصب جيشه نساء المسلمين ونهب المدينة واستباحها" وأضحت نساء الصحابة لا تعرف لها حرمة


 

 (1) البحار ج52/214
(2) الجامع لأحكام القرآن للقرطبي ج16/169 سورة الأحقاف الآية : 17 قوله تعالى " والذي قال لوالديه أف لكما "
(3) الدر المثور ج7/444 ط دار الفكر بيروت 1993 = روح المعاني ج26/ 20 ط دار احياء التراث العربي بيروت
(4) تفسير النسفي ج4/139 = الكشاف ج1 /1196 = التحرير والتنوير ج1/4009 ( قوله تعالى : والذي قال لوالديه أف لكما "
بعد اغتصابهن ؟ وفي رواية قال عبد الرحمن بن أبي بكر لمروان :" إنما هي هرقلية كلما مات هرقل كان هرقل مكانه.." أو " كلما مات كسرى كان كسرى مكانه لا نفعل والله أبدا " (1) وهكذا أسقطوا شرعية النبوة والعترة المطهرة :
وقد حدد النبي r وآله صناع الويلات في قوله:
" ويل للعرب من شر قد اقترب : إمارة الصبيان، إن أطاعوهم أدخلوهم النار، وإن عصوهم ضربوا أعناقهم " رواه : ابن أبي شيبة (2) .. وقد حدد منبع هذه الويلات .. في " .. إن أول من يبدل سنتي رجل من بني أمية "(3) وفي تحذير نبوي آخر .. " لا يزال هذا الأمر قائما بالقسط حتى يكون أول من يثلمه رجل من بني أمية يقال له يزيد : (4) وفي رواية أخرى " لا يزال قائما .. الحديث " (5)
إن " أول من يبدل سنتي رجل من بني أمية يقال له يزيد " (6) وتحديد دائرة الويلات والدمار للإسلام في بني أمية لا تتسع هذه القراءة لاستيعابه ! فهم هلاك الدين !! " هلاك أمتي على يدي أغيلمة من قريش " (7) " غلمة من قريش " ...

" ويل للعرب من شر قد اقترب " (8)

 وتشاء المقادير أن تكون مصيبة ونكسة وتراجع الأمة من هؤلاء العرب القرشيين وشركائهم.. فهم المتنكبون طرائق الشيطان وهم ..الواقفون خارج سياق الإصطفاء الإلهي والمنحازون لأعدائها في  مواجهة النبوة وفي مواجهة الإصطفاء الإلهي الهاشمي وهو قوله (ص) " واصطفى قريش من العرب واصطفى بني هاشم من قريش واصطفاني من بني هاشم ، فأنا خيار من خيار من خيار" (9)

 

(1) الأشراف في منازل الأشراف لإبن أبي الدنيا ط1/1995ط مكتبة الرشيد بالرياض = الإ ستيعاب ج1/249 = أسد الغابة ج1/703 = الإصابة ج4/0327 ط1/ 1412 دار الجيل بيروت = تاريخ دمشق ج35/35 = فتح الباري لابن حجر ج8/577 ط دار المعرفة بيروت 1379 = عمدة القارئ ج19/169 = البداية والنهاية ج8 /89 ط مكتبة المعارف بيروت
(2) التويجري: إتحاف الجماعة ج1/299-231= كنز العمال ج11/362 رقم 31409،31410
(3) إمتاع ا لأسماع للمقريزي م12/279 = مصنف أبي شيبة 7/259 رقم الحديث(35866)، الألباني:الصحيحة المجلد4/ 329 رقم(1749) ط.مكتبة المعارف للنشر بالرياض 1415هـ-1995م
(4) ابن عساكر: تاريخ دمشق ج42/414= سير أعلام النبلاء ج1/330
(5) سير أعلام النبلاء ج4/39 (6) سير أعلام النبلاء ج1/330
 (7) فتح الباري: ( كتاب الفتن رقم 7058) =إمتاع الأسماع م12/275=سير أعلام النبلاءج2/626= كنز العمال ج11/ 286 رقم  31189= المستدرك ج4/572 رقم 8605 ، مثله : رقم 8606     
(8) سير أعلام النبلاء ج8/ 28،25 =ج2/624 =ج12/255 =امتاع الأسماع للمقريزي 12/335،= ج13/119،221 =ابن حبان ج15/6705،6831 = التمهيد ج10/507= كنز العمال ج11/360 رقم - 31401  (9) كتابنا : أهل البيت- الولاية – التحدي – المواجهة " با ب الأئمة والإصطفاء لبني هاشم "
اقترب لتدمير محتوى الرسالة وقلب امتدادها في أهل البيت والخلافة ؟ وهذا هو الهدف ورسالة الثورة المضادة لطغاة وسفلة الأعرب الأشد كفرا ونفاقا  ؟!! وقد ربط الرسول الأكرم r هذا الطغيان الأسود القادم على دين العرب بحركة يأجوج ومأجوج في كفرها وردتها وتواصلها وكأنه يقول أن بني أمية ويأجوج ومأجوج وجهان لعملة سوداء واحدة ؟
عن زينب بنت جحش زوج النبي r قالت : خرج رسول الله r يوما فزعا محمرا وجهه يقول : " لا اله الا الله من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج و مأجوج مثل هذه " وحلق بأصبعه الإبهام والتي تليها ؟ قالت : فقلت : أنهلك وفينا الصالحون؟ قال اذا كثر الخبث"  (1) وهكذا أصبح الخبث والدنس الأموي سمة ظاهرة وإشكالية أزمة معقدة جرّت المسلمين الى قاع الإنحطاط والهزيمة التاريخية على مدار التاريخ الى يومنا هذا ؟؟ فيما أضحى أبناء الزواني تاجا للمقامرين في عقيدة الأمة وتاريخها ؟ والخبث والرجس الذي حرمه الله على آل بيت النبوة  حمله يزيد من أبيه وأجداده الطلقاء ؟ -- الفحش  --" : يعني فسره الجمهور بالفسوق والفجور وقيل المراد الزنا خاصه وقيل أولاد الزنا. (2)
وروي عن أبي هريرة في المصادر الصحيحة إنه كان يتعوذ بالله من إمارة الصبيان فقد روي عن رسول الله r قال " تعوذوا من رأس السبعين ومن إمارة الصبيان " رواه : أحمد والبزار وقال الهيثمي " رجاله رجال الصحيح" وروي عن أبي هريرة قال : r " أعوذ من إمارة الصبيان " قال : " إن أطعتموهم هلكتم وإن عصيتموهم أهلكوكم"(4)


 

(4)  مجمع الزوائد للهيثمي ج7/220 ( با ب التعوذ من الفتن )= مصنف أبي شيبة ج7/461 رقم : 37235 = مسند ابن حنبل ج2/326 رقم 8303 ،8302 = ج2/355 رقم 8639 ،ص448 رقم 9782 =أبي شجاع الديلمي الهمذاني ج2/49 رقم 2285 = الذهبي : ميزان الإعتدال ج5/486 = الجرجاني : الكامل في ضعفاء الرجال ج6/81 = نيل الأوطار ج9 /167 ( با ب طهورية ماء )
" وعن أبي هريرة قال : قال : " ويل للعرب من شر قد اقترب أظلت و رب الكعبة أظلت والله لهي أسرع اليهم من الفرس المضمرالسريع الفتنة العمياء الصماء المشبهة يصبح الرجل فيها خير من الساعي، ولو أحدثك بكل الذي أعلم لقطعتم عنقي من ههنا –وأشار الى قفاه ويقول : " اللهم لا تدرك أبا هريرة إمرة الصبيان " (3) وقال r : " ويل للعرب من شر قد اقترب موتوا إن استطعتم " وهكذا تصفهم الأحاديث بالقردة وتلاحقهم باللعنة. قال r وآله :
" ليرتقين جبار من جبابرة بني أمية على منبري هذا"(4)" روى ابو هريرة (رض) قال : " أن رسول اللهr قال: " رأيت في منامي كان بني العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة    " قال : فما رؤي النبي بعدها مستجمعا ضاحكا " هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه" (5) وفي رواية أخرى" مالي رأيت بني الحكم ينزون على منبري نزو القردة" (6) فهم القردة وصناع الفتن وأدعياء الدين والسنة بالزيف على منبر النبي وكرسي الرسالة.
(3) كنز العمال ج11/ 360 رقم 31402 
 (4) المستدرك على الصحيحين : ج4/486 رقم 8357 ( صحيح على شرط  مسلم ولم يخرجا ه
(5) المستدرك ج4/527 رقم 8481                 (6) مسند أبي يعلي ج11/ 348  رقم 6461
وهكذا أسقط السفيانيون لقطاء الأمة عبر المؤامرة والخيانة مشروع الأمة باغتيال الإمام الحسين عليه السلام في كربالاء في أبشع صورة غدر شهدها الثقلين كما شهدتها الأرض والسماء .. وكان هذا الدم هو لعنة على كل الطغاة وأعداء الأمة الذين دشنوا عبر تنظيمات المؤامرة .. الخطوط الواضحة للفكر اليهودي الماسوني القديم والذي كان الأمويون في أرض الإسلام هم أول من رسموه في واقع المسلمين خدمة لليهود والدجال ... وكانت هذه الترجمة في الإسقاط الفعلي لدولة الإسلام والخلافة ووضع البديل والثورة المضادة في هذا  الأنموذج الملكي البغيض !!! وفي قراءتنا ــ أهل البيت : الولاية التحدي المواجهة ــ فصلنا هذه الخطوط السفيانية اللعينة وعلاقاتها وسنوضح جزء منها في هذه القراءة في الأبواب المقبلة في هذا الإصدار …

وقال موضحا ..

" ليرعفن على منبري جبار من جبابرة بني أمية فيسيل رعافه"(1)

قال r :
" أريت في منامي كأن بني الحكم بن العاص ينزون على منبري كما ينزو القردة " (2)
وقال r :
 " إذا رأيتم معاوية وعمرو بن العاص جميعا ففرقوا بينهما"(3)
وعن حذيفة قال : " ليكونن بعد عثمان اثنا عشر ملكا من بني أمية " قيل خلفاء؟ قال : " بل ملوك " (4)
 وكان الخليفة عمر بن الخطاب "رض" يقول :
" معاوية كسرى العرب " (5)
 وعن أمير المؤمنين علي u  قال :
" لكل أمة آفة وآفة هذه الأمة بنو أمية " (6)
وقال u" ألا ان أخوف الفتن عندي عليكم فتنة بني أمية ، ألا إنها فتنة عمياء مظلمة " (7)
 وروى الحاكم بسنده عن عبد الرحمن بن عوف t قال:
" كان لا يولد لأحد مولود إلا أتى النبي r  فدعا له فأدخل عليه مروان بن الحكم فقال :
 " هو الوزغ بن الوزغ الملعون ابن الملعون " هذا صحيح الإسناد ولم يخرجاه . (8)
وعن عبد الكريم بن رشيد أن عمر بن الخطاب قال :
" يا أصحاب رسول الله r تناصحوا فإنكم إن لم تفعلوا غلبكم عليها – يعني الخلافة – مثل عمرو بن العاص ومعاوية بن أبي سفيان " : رواه نعيم بن حماد (9)


 
(1) مسند أحمد بن حنبل: الموسوعة الحديثية ج14/547 رقم(90000)، ج16/444 رقم (10764)
(2)  كنز العمال ج11/171 رقم 30845
(3)  كنز العمال ج11 /292 رقم 31204
(4)  كنز العمال ج11 /324 رقم 31294
(5) تاريخ دمشق ج 59/114،115
(6) كنز العمال ج11 / 482 رقم (31755 )
(7) كنز العمال ج11/483 رقم 31759
(8)  المستدرك على الصحيحين ج4/256 رقم 8477 
(9) كنز العمال ج11 /385 رقم (31478 )
ــ الدور العربي من الهزيمة  الى  النصر
هذا هو الفتق الأول في قلب الأمة والممهد لدولة الدجال وحركته المقبلة الصادرة في حوضه النهائي ــ يأجوج ومأجوج ــ !! هذا الأنموذج السفياني ظل لمئات السنين والأجيال الأنموذج البشع والمتمثل في مواجهة الأنموذج الحسيني الثوري الأصيل أو بمعنى آخر هو مواجهة مخططة لذبح أهل البيت عليهم السلام وهم قلب الإسلام والقرآن حتى يأتي المهدي المخلص اللاهوتي u ويعيد الأنموذج إلى واقعه الأصيل ..
و كان الدور العربي ضعيفا إذا ما استثنينا بعد الومضات القليلة من الحركات التجديدية المضادة للشكل الرسمي ؟
ذكر ابن ماجه .. (1)
" هم – أي العرب – يومئذ قليل وأجلّهم ببيت المقدس وإمامهم مهدي رجل صالح ، فبينما إمامهم قد تقدم يصلي بهم الصبح إذ نزل عيسى بن مريم u حين كبر للصبح " (2) " انه ويقتل  من المسلمين ثلثا و يبقى ثلثا  ويجن عليهم الليل، فيقول بعض المؤمنين لبعض ماذا تنتظرون أن تلحقوا بإخوانكم في مرضاة ربكم من كان عنده فضل طعام فليعد به على أخيه وصلوا حتى ينفجر الفجر وعجلوا بالصلاة ثم أقبلوا على عدوكم، فلما قاموا يصلون نزل عيسى بن مريم ابن مريم صلوات الله عليه إمامهم فصلى بهم ، فلما انصرف قال هكذا أ فرجوا بيني وبين عدو الله .. "  
(3) فيذوب كما تذوب الهالة في الشمس ..." وفي هذه السنين ستكون الفتنة والفرز الرهيب للعرب، أي أنه ستكون فتنة وستصيب العرب، قتلاها في النار ووقْع اللسان فيها أشد من السيف (4) قالت السيدة عائشة t: للرسول r أين العرب  فقال : يومئذ قليل " (5) ، وبين البداية والنهاية أفرزت الأنظمة الطاغوتية والملكية عودة اليهود لإجتياح الأمة الإسلامية وامتلاك قدراتها وانسجام هذه الأنظمة الملعونة في خدمة هذا المشروع اليهودي والتغريبي في فلسطين والمنطقة والمحك الصدامي بين المشروع الصهيوني الأموي ومشروع الأمل "أهل البيت الابراهيمي والقرآن "  هو ــ فلسطين ــ انه بلاريب المخلص الالهي الأممي والإبراهيمي الزعيم الأصيل ...


 

(1) ابن حبان: ج15/208 رقم (6797) 
(2)سنن ابن ماجة ج3/455 رقم ( 4077)
(3)المستدرك ج4/536 رقم  8507 ، ج4/529 رقم 8486
(4) ابن كثير ج1/77 ( النهاية في الفتن  والملاحم) ط. دار التراث الإسلامي بالأزهر-تحقيق محمد أحمد عبد العزيز
2 ــ اجتياح اليهود والنصارى أرض المسلمين :
يعتبر اجتياح الماشيحانيون اليهود للمنطقة لحماية المشروع اليهودي الصهيوني التغريبي في بيت المقدس هو إفرازا لحركة الاجتياح الصليبية في مواجهة أرض المسلمين والتي عجزت تلك الأنظمة الفاسدة عبر تاريخ المسلمين عن احتوائها جذريا بسبب الأزمة والتراجع الديني الداخلي في هذه النظم الفاسدة عبر تاريخ المسلمين والعجز في التماسك بين هذه النظم والمسلمين في جبهة ومشروع ثوري جهادي تاريخي واضح المعالم ... والحالات التي رد فيها المسلمون الهجمات الصليبية كانت دفاعية عن الذات ولم تكن مشروع مواجهة لأن فتيل الثورة في الأمة قد قتلته هذه الأنظمة عبر تاريخها بملاحقة أهل البيت وأتباعهم عبر التاريخ فيما صعد الأنموذج الأموي الإفراغي للأمة بحيث دمر المحتوى الجماهيري وأفقده القدرة على التعبئة الثورية، ولهذا كان المشروع الإسلامي عاجزا عن التواصل، الأمر الذي جعل الغرب واليهود يسقطون آخر مشروع أموي عالمي تمثل في الدولة العثمانية عام 1925 وكان عدم التفريط العثماني لفلسطين هو حفاظ على المملكة العثمانية والأنموذج العثماني أكثر مما كان مشروعا إسلاميا مقدسا !!
وفي أوساط هذه المراحل التاريخية المعقدة كان هناك ومضات لم تكن هي الأخرى قادرة على التواصل، وانتهى المشروع التغريبي ــ الحملة الفرنسية والإنجليزية ــ بزرع المشروع اليهودي الصهيوني في قلب فلسطين … وهذه القراءة التاريخية سنفصلها في قراءة مقبلة ..
ولكن ما يهم هو إفرازات هذه المرحلة التاريخية المعقدة والمتمثلة في صعود حالة جديدة من هذا التاريخ السوداوي في شكل النظام العربي المتوازي في طبيعته مع الهجمة اليهودية التغريبية الذي كان في واقعه إفرازا للخطوط الماسونية المعقدة والتي تركت هي الأخرى بصماتها على الواقع العربي المهزوم برمته.. والذي لا يزال يعاني من تبعيته لليهود فيما يعرف اليوم بالتطبيع مع إسرائيل!! وهذه التبعية أوجزها النبي الأكرم r وآله في قراءته للأحداث المقبلة…
هذا السياق هو ما أخبرنا به مولانا رسول الله r وآله  في قوله :

" لا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين وحتى تعبد الأوثان " (1)

هكذا اجتاح اليهود الوثنيون بجيوشهم  بلاد المسلمين وزرع أنظمة سايكس بيكو القبلية والتجزيئية وهي وكيل أوروبي وثني انهزامي في تدمير جهاد المسلمين وتفتيت بلادهم وقتل وحدتهم وحراسة إسرائيل قلب الماشيحانية الوثنية في العالم الإسلامي . وعبدت هذه الزعامات أوثا ن اليهود ،  وعبدوا في ذلك قادة الماشيح واليهود ونفذوا مخططاتهم وأفكارهم الماسونية والإلحادية ..
روى أبو سعيد الخدري أن النبي r وآله قال : " ينزل بأمتي في آخر الزمان بلاء شديد من سلطانهم لم يسمع ببلاء أشد منه، حتى تضيق عليهم الرحبة وحتى تملأ الأرض جورا وظلما ولا يجد المؤمن ملجأ يلتجئ إليه من الظلم فيبعث الله عز وجل رجلا من عترتي فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا يرضى الله عنه ساكن السماء وساكن الأرض، ولا تدخر الأرض من بذرها شيئا إلا أخرجته ولا السماء من مطرها شيئا إلا صبّه الله عليهم مدرارا يعيش فيهم سبع سنين أو ثمان أو تسع تتمنى الأحياء الأموات مما صنع الله عز وجل بأهل الأرض من خيره " (2) وهذه مرحلة التلاقي بين المهدي  والمسيح عليهما السلام وهي سيادة العدل والسلم على الأرض وانفتاح بوابة الساعة بالنزول السماوي للمخلص والمهدي الأعظم u


 
(1) عن ثوبان = كنز العمال ج14/208 رقم (38418) = صحيح الترمذي ج4/ 499 رقم 2219 = المستدرك على الصحيحين ج4/495 رقم 3484 = الذهبي قال : صحيح على شرط الشيخين = صحيح ابن حبان ج16 /220 رقم 2604 = صحيح البخاري  ج6/2604 رقم 22 = الشيباني : الآحاد والمثاني ج1 /332 رقم 456 = مسند أحمد ج5 /284 رقم 22505 = التبريزي : مشكاة المصابيح ج2/173 رقم 5406
(2) عقد الدرر ص 113= السيوطي : الدر المنثور ج7/ 485 ( سورة محمد الآية /19 ) مثله = كنز العمال ج14 /336 = مثله  ( مسند أحمد بن حنبل ج3 /37 رقم 11344 ، 11502 = المستدرك ج4/512 رقم 8438 = الصنعاني : مصنف عبد الرازق ج11 /371 رقم  20770 = الجامع لمعمر بن راشد ج11 /371
والذي يتم اختصاره في الحديث النبوي الذي رواه ثوبان مولى رسول الله r وآله قال :
" يوشك أن تداعى عليكم الأمم من كل أفق كما تداعى الأكلة على قصعتها " قال : قلنا : يا رسول الله ! أمن قلة بنا يومئذ يا رسول الله قال : " أنتم يومئذ كثير ولكن تكونون غثاء كغثاء السيل، ينتزع المهابة من قلوب عدوكم ويجعل في قلوبكم الوهن " قلنا : وما الوهن، قال : " حب الدنيا وكراهية الموت"(1) وفي رواية " وقذف في قلوبكم " .
وفي رواية : " أنتم يومئذ كثير ، ولكن يلقى في قلوبكم الوهن " قالوا : وما الوهن يا رسول الله ؟ قال : " حبكم الدنيا وكراهيتكم القتال "(2) وهذه التبعية للمستكبرين وحكوماتهم المعاصرة تكشف عن عمق المؤامرة أن هذه الأنظمة الطاغوتية التي واصلت رسالة الهجمة الصليبية على مستوى الثقافة الماشيحانية الهرماجدونية وإزاحة الدين كليا بوضع الأنموذج اللاديني العلماني القادر على خدمة المشروع اليهودي، ليصبح وجها آخر لهذه الهجمة اليهودية، وهذا كله بسبب غياب نظرية الثورة والجهاد والمواجهة .. وكان هذا الأنموذج المحقق هو ما توقعه النبي الأكرم بقراءته الربانية لمستقبل الأمة .


 
(1) رواه الإمام أحمد وأبو داود والبيهقي في دلائل النبوة (التويجري: إتحاف الجماعة) ج1/383
= تفسير الثعالبي ج2/319 =سنن أبي داوود ج2/514 رقم (4297) = مسند أحمد بن حنبل ج2/359 رقم (8698) الأرنا ؤوط : صحيح لغيره، ج5/278 رقم  (22450) الأرنا ؤوط : اسناده صحيح
= حلية الأولياء ج1/182 ( ترجمة : ثوبا ن مولى رسول الله (ص) " حثنا عبد العزيز " = مسند الشا ميين ج1/344 رقم 600 = مجمع الزوائد ج7 / 563 رقم (12244)  = كنز العمال ج3 /422 رقم 6319 = مشكاة المصابيح ج3/ 165 رقم 5369 = تاريخ مدينة دمشق ج23/ 330 ترجمة صالح بن رستم أبو عبد "= القرطبي : التذكرة ج1/668
(2) رواه: الإمام أحمد والطبراني في الأوسط- قا ل الهيثمي:"وإسناد أحمد جيد"، إتحاف الجماعة/384= مسند أحمد بن أحمد بن حنبل ج2 /359 رقم (8698 ) الأرناؤوط : حديث حسن " = الهيثمي : مجمع الزوائد ج7 /287 ( باب تداعي الأمم ) = أبو عثمان الخراساني: كتاب السنن ج 2 /371 رقم 2897 = مسند أحمد بن حنبل ج2 / 359 رقم ( 8698 ) = ج2/42 رقم ( 5007) = مسند الروياني ج1/427 رقم (654 ) = الزهد لإبن حنبل ج1/134  رقم  (268 ، 270) = المزي : تهذيب الكمال ج13 /46 
.. عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : سمعت رسول الله r وآله يقول :
" إذا ضن الناس بالدينار والدرهم وتبايعوا بالعينة وأذناب البقر وتركوا الجهاد في سبيل الله، أنزل الله بهم بلاء ، فلم يرفعه حتى يراجعوا دينهم " (1)
وفي رواية لأحمد : " … لئن تركتم الجهاد، وأخذتم بأذناب البقر وتبايعتم بالعينة، ليلزمنكم الله مذلة في رقابكم، لا تنفك عنكم حتى تتوبوا إلى الله وترجعوا على ما كنتم عليه  "(2) أي ما تركه رسول الله في وصيته ( بالالتزام بكتاب الله وسنته وعترته أهل بيته ) ...
وهذا التراجع التاريخي عن صورة الاعتقاد الديني الصحيحة، هذه الصورة... التي أوصلت الأمة إلى هذه النهايات الموجعة هي التي جُعلت مقدمات ثابتة لمقتضيات حالة النهوض المقبل في الأمة، والقادرة على اجتثاث حالة الضياع والهيمنة اليهودية بإحلال المشروع الالهي الثوري البديل والمتمثل في ظهور قيادة الإمام المهدي u النقيض لحالة التراجع التاريخية والذي سينتهي حتما بإزاحة إسرائيل القاعدة اليهودية المدمرة ‍‍… هذه القاعدة السرطانية تتبلور أهدافها بالهجوم الوثني الصليبي الكلي والذي يتمثل اليوم في التحالف الأوروبي الوثني الدولي المعادي لأرض المسلمين ــ حرب الخليج الأولى والثانية ــ وكـذلك "حـرب أمـريكـا في أفغانستان ومحاولة اجتياح العراق والشام "
كلها مقدمات لمستقبل الصراع المقبل والمتمثل في بروز المشروع الإسلامي الثوري في مواجهة عناوين صراعية مطروحة ــ شرق أوسط جديد: نظام العولمة : مشروع حقل الأشواك ــ مشروع  دبليو بوش  الاستعماري الجديد : العدالة المطلقة ــ وكل هذه العناوين تؤهل للحرب المقبلة بين الإسلام وجماهيره وبين هذا  المد الصليبي اليهودي الوثني انه زمن علامات الساعة وزمن التنازلات ىالسياسية الرجعية :  والإعلان عن حرب الوثنية في مواجهة بيت الرب القدير الموشك يعلوا فوق الجبال في الشام وفلسطين ..


 
(1) رواه الإمام أحمد، وأبو نعيم في الحلية، والبيهقي في شعب الإيمان = الدر المنثور ج1 /599 (تفسير سورة البقرة : الآية /87)= مسند أحمد بن حنبل ج2 /28 رقم4852 = المعجم الكبير للطبراني ج2/28 / رقم 4825 = مسند أبي يعلي ج10/29 رقم 5659  = شعب الإ يمان للبيهقي
ج4/12  رقم10504 = الجامع الصغير وزياداته ج1/68 رقم 677 = قال الألباني:  صحيح : أنظر حديث رقم 675 في صحيح الجامع  = فيض القدير ج1/397 رقم 740
(2)  التويجري : ج2/ 78  = مسند أحمد بن حنبل ج2 /42 رقم 5007  ( مسند عمر بن الخطاب )
.......................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وصلى الله على نبينا محمد الأزلي
وعلى آله الطاهرين ...
.......................................................
القاضي الالهي وقائد الثورة الالهية والمخلص الالهي
في  الوجود ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
أهل البيت الإبراهيمي القدسييين عليهم السلام والصلوات
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
إبراهيم بن تارح ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق