الثلاثاء، 3 يناير 2012

ثلاث دوائر ترسم لتاريخ التحدي في الناصرة الذاكرة ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...











 
 



من مراسلاتنا  على الشبكات الإعلامية






زكريا ... عيسى ... بيت لحم
ثلاث دوائر ...
ترسم لتاريخ التحدي ...
في الناصرة الذاكرة ... 

تتحدى بمريم  ...
عليها صلوات الهي القدوس ...
الزهراء ثورة الناصرة ...
روحا من ...

روح القدوس الهي ... 

تنفخ الروح بنفخ الهنا  ...

القدوس في الناصرة ...
وترسم مرة أخرى ...


في وجه ثورة الفريسيين السوء طبعا ...


يرسم روحنا ...

في ثورة تحدي ...
هذا سجن زكريا ...
يولد عيسى ...
يرسم في ذاكرتي ...

محكمة بيلاطس  ...

من ذاكرة ...
المعجزة الآتية الجديدة ...
زكريا الثورة اليوم ...

ينشر ...
بمنشار الغضب الفريسي ...
الدم ينسج في ...
قلبي ذاكرة جديدة ...
وحلمي انا ذاكرة جديدة ...
أرسيها بثورة عشقي ...
وثورة حلمي ...

ذاك الماشيحاني الكريه ...

يلقي على فيلم المسيح ...
سوء ونظرة ...
يطلب للمسيح محكمة جديدة ...
بتهمة خيانة عابد الوثن ...
في قلب الكنيست ... 


داعرة بأجرة ...
انه لابد من ...
محاكمة روح ثورة ...
عيسى المسيح ...
عبد الله ...
عليه صلوات القدوس الهي ...
في قلب ...

قلعة الأوثان الكنيست ...

بتهم خيانة اوثان العاهرة  ...
بنت صهيون  ...
ترسم لشعبي مآساة  ...
في قلب الذاكرة ...


عيسى الجديد انت الشاهد ...
عيسى الجديد انت الشاهد ... 




لي في زمن التردي ...
تأتيني في الغيب تسألني ...
عن حب جديد ...
اكتب حبي ...
ذاكرتي في موقعك  ... 


انا المسافر وخذ حقيبتي ... 




هذي فيها سري ...
وبالضبط اخبر ..
وبالضبط اخبر ..
وبالضبط سطر ...

أنا منك وانت مني عيسى ...

كلمتي اليوم أنت ...


عليك نورا من نور الهي ...
من نور القدوس الهي ...
وانت اجمل ذاكرة ...
بثورة عشقي ...
بثورة حبي ... 



وانت اجمل ذاكرة ...
بثورة عشقي ...

وترسم يا زكريا الجديد ...
صورة تحدي ...
في وجه محاكم الطاغوت ...
بعد سجن عتيد ...

ودم بشهادة فيها انت الثوري العتيد ...

انت نور في ساحاتي ...
وفي كل المواقع ...
يا ذاكرتي القادمة ... 

تسكن ظلي تسكن جواري ...
في الأرض وتخبرني ...
انا لم اغادر بروحي ...
هذه الحجرة الغامرة  ...

بحب القدوس الهي ...

انا لك تذكرة لثورة آتية  ...
في فوز غمرة ...

تغمر روحي لي عندك دعوة ...
وانا المسافر وهذي لي حقيبة ...
عندك في بيت العلم ...
وحجرة مدينة العلم  ...
يا باب جديد ...
في مدينة العلم ... 


انا معك الجديد ...
انا معك الجديد ...
احيي ذاكرة ...
ابي علي وانت لي ذاكرة ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

لحبي وعشقي ...
فتش بروحك ...
وادخر لي سطرا ...
في عمق ثورة ...

وفي هذي الساعة ...
افتح صفحتي ...
فأجد خبرا كان لي ثورة ...
ودموع ...
ودموع ثورة ...


سجل يا عاشقي ...
ايها الثوري العتيد ...
ثورتي من سياف مقامر ...
لا يعرف رحمة ... 


خبر رحيلك ...
يا زكريا الجميل ...

خبر رحيلك ...
يا زكريا الجميل ...

يفجر بروحي ...
خبر جديد وسرا ... 

من غيب القدوس الهي ...
انك انت ...
لي معجزة جديدة ...
تتفجر يا روحي الغامرة ... 


سأخبر سرك ...
عذرا ...
سأفضح سرك ...
انك ابن عمي ...
من بيت العترة الطاهرة ...
أنت الراحل ...
نحو قلبي وشجوني ...


وحقيبة ...
سفرك عندي امانة ...
عرضت على الجبال الرواسي ...
فأبين ان يحملنها ...


وحملتها انا العتيد ...
في دنيا يحكمها ...
إبليس ابن الزانية ...
يحكمها ابليس ابن العاهرة ...
ولد بهوليود جديدة ...
يبع فيها فروة ...
رأس هندي عتيدة ...
بطل ثورة ...

بقروش بخسة بانجيل مزور ...

يعرض بزيف من تجارة ...
تجارة أناجيل  تحمل طبعة  ...

تحمل سكين ...
تحمل سكين ...

وخنجر مصوب لخاصرتي ...
وانا  حامل سر الجوهرة ...
سر الجبال الشوامخ ...
فلماذا ترحل حبي عني ...
تؤنس وحشتك ...
وانا الذي حملت ...

جسدك عندي امانة ...
رأيته حمل بيد ملائكة الرحمن  ...
الفردوس الأعلى العتيدة ...
ضيفا من بلاد القدس العتيقة ...
تشرف بيد روح ابي محمد ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

أرتل في العلوي ...
عند رأسك يا قديس مقاتل ... 


تراتيل فرحي ...
بروح تعلوا بأعظم شهادة ...
فأنت المختار ...

من رموزي يا روعتي ...
في دفتري الذاكرة ...
يسجل علما من شهادة ...
فاليوم تعلو بسمتك ...
في وجهي انا ...

أنا حقا حبي لك أعظم شهاة ...
تكسر ...
حاجز الصمت المدوي ... 


أنا عيسى حقا ...
ولدت من عيسى المسيح ...

بالأمس...
بالأمس ...

وكنت في ذاكرة جديدة ...
تغمرني وانت تسطر...
بيانات انتفاضة العز المجيدة ...
بقوم لا يعرفون ثورة ...
ولا يعرفون ...
عن قيم ثورتك الجديدة  ...

أنا من رام الاله الجليل ...
آتيك لغزتي هاشميتي  ...
اصنع لك حلم وبشارة ...
انا المولود الساعة ...

من حجر حسني ...
انا أخوك المسافر ...


من يوم القيامة الى عمر جديد ...
اصنع المجد التليد ... 


أنا سرك حقا ...
حقا ما سجلت الهم ثورة ...


وأنا آت في قطار التسوية العتيدة ...

تمسح قطار التسوية البليدة ...

تسقط في بئر هاوية أوثان عتيقة ...
يحملها نافخ الكير...
بولاية العار امية ...
يحملها له ...
نازي ماشيحاني اعرابي ...
من قوم الرذيلة ...

وتسكني فرحة غامرة ...
في سجل ذاكرتي  ...

فسجلني في يومك ...
ذاكرة وثورة ...
فسجلني في يومك ...
ذاكرة وثورة ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين

بقلمي
الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي

محمد نور الدين الهاشمي

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة

بتاريخ 7   صفر   1433  هجرية
1 يناير 2012 ميلادية






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق