لا تعطوا القدس الكلاب ...
الحلقة العاشرة
**********************
قصائد نثرية للقدس ومن القدس تصعد ..
الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي
محمد حسني جودة الهاشمي
نثريات النهضة في زمن الثورة الخاتمة ..
**********************
لا تعطوا القدس الكلاب ...
نور من عالم الأمر .. وأمر الهي فيه مستقر ..
6لاَ تُعْطُوا الْقُدْسَ لِلْكِلاَب، وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ، لِئَلاَّ تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ "
إنجيل متى : 7 : 6
******************
مرة أخرى نؤكد ....
القرار العسكري في وجه البغاة ..
المسيح العسكري المقاتل .. يقول لكل الحواريين..
القادمين للقاء ابن الانسان ..
المهدي الموعود في الأمم وكل التواريخ ..
من ثورة الآلام إلى ثورة الانتقام ..
عليهم صلوات الهي القدوس
لا تعطوا القدس الكلاب ...
وعزة الهي الجليل ..
هذا عنوان جليل يجيئ في حدث جلل ..
هذا عنوان لا يدركه إلا المدركون ..
لا تعطوا القدس الكلاب ..
ولا يدخل القدس الكلاب ..
لكن كلاب مرت على القدس ..
من روح الكلاب نجسة ...
عبر كل التواريخ تقف ...
خارج الصف الموحد ..
وفي قلب الصف المناوئ ؟؟
الله العلي الجبار يقول لعظيم الله موسى الجليل ..
بن عمران تاريخ الوعد لنا ...
في القرآن مسجل ..
{يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ }المائدة21
لكن مرت من هنا حثالات الخليقة ..
وأعراب المدينة مردوا على النفاق ...
قرابين كفر لحثالات المقابر ..
لا تعطوا القدس الكلاب ..
القدس نقيضا للكلاب ..
القدس أصل المعادلة ..
القدس تجتث المعادلة ..
القدس تجتث المجادلة ..
لا جدال إذا في سورة المجادلة ..
لا جدال في أمر الكلمات المكتوبة ..
ويفتح الكتاب النور قرآني عشيقي في الكون ..
تاجي في انتفاضتي ..
على صدري في كل مطاردتي في الأرض متوج ..
ويفتح الله العلي لروحي ..
نورا لعنواني فيه أمر مستقر ..
ليأتي المدد والغوث المصوب ..
برصاصتي عشقي يسري في دمي وبروحي متوج ..
ويكون السبب ..
ويكون الف سبب .. لسبب ..
ويرتفع بنور المعادلة ..
وختم الدفاع في وجه المجادلة ..
ثورتنا ضد الخيانة ولا نتجرع مصطلح الخيانة ..
ولكن أملي مصوب في دفاعي الهي ..
{إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ }الحج38
فلا تدخلوا يا عرب الاصطفاء الكلاب ..
واسقطوا شرعية الأعراب كفرا ..
عن بواباتنا نحو الكلاب ..
اسحقوهم عن بوابة القدس واقذفوهم بكل الأحذية ..
فقد قذفتموهم يا أحرار القدس فهربوا ...
نحو ثورة رذيلة ومضوا ..
فجاء الشعب على نحو الاله العظيم ...
ليطرد كل صناع الرذيلة ... !!
مصر ليست أورشليم القاتلة ..
مصر ليست أورشليم الزانية ..
مصر ليست مأوى لكل الهاربين الفراعنة ..
من جاؤوها قتلوا بيد القدر ..
في أمر عند الله مستقر..
فلا تعود يا أعرابيين مصر ..
عبر بوابة صلاح الدين ..
إلا في زمان المهدي المصلح الموعود المقاتل ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
الهي عبدني ثورة التقديس ...
وبها نحو الله عظيمي الأزلي أقاتل ..
أقاتل طابور الخيانة ..
أقاتل طابور الحثالة ..
أقاتل كل أزمان الأعراب ..
رويبضة الخيانة .. !!
فلا تدخلوا يا عرب الاصطفاء الكلاب ..
القدس أمر الرب العظيم في القرآن ..
ثورة قدسنا الرحمن ..
بها نحو السيف مقبل في وجه سفالات الحثالة ..
قال ابن مريم عاشقي في الروح ..
المسيح الثوري بطل القدس القادم ..
يسجل ثورة التقديس ويحطم كل أصنام الرذيلة ..
ويكسر الصليب للمهدي
عليه صلوات الهي القدوس ..
عنوان وخلفه يصلي يعبد في القدس ..
وفي التوراة تأصيل الإجابة ..
13«كُنْتُ أَرَى فِي رُؤَى اللَّيْلِ وَإِذَا مَعَ سُحُبِ السَّمَاءِ مِثْلُ ابْنِ إِنْسَانٍ أَتَى وَجَاءَ إِلَى الْقَدِيمِ الأَيَّامِ، فَقَرَّبُوهُ قُدَّامَهُ. 14فَأُعْطِيَ سُلْطَانًا وَمَجْدًا وَمَلَكُوتًا لِتَتَعَبَّدَ لَهُ كُلُّ الشُّعُوبِ وَالأُمَمِ وَالأَلْسِنَةِ. سُلْطَانُهُ سُلْطَانٌ أَبَدِيٌّ مَا لَنْ يَزُولَ، وَمَلَكُوتُهُ مَا لاَ يَنْقَرِضُ. "
سفر دانيال : 7 : 13 ،14
القدس الحضارة رسوم الروح لا تستوعب كل الكلاب ..
ولا كل النجاسات الرذيلة ..
القدس تجتث المجادلة ...
وقتال أعراب الردة أمرا ليس فيه نظر ..
ولا فيه جدل .. !!
بل أمر من الله مستقر ..
قفي يا روحي الحبيبة حقا أنتي حبيبة ..
وعند الرحمن لكي أمرا في جملة مفيدة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
وغدا روحي العزيز يكشف السر اليهود ..
ويعلنون عنك انكي الروح المجيد ..
يا أمتي قصتي ثورة الروح ليت فيها نظر ..
هي من أمر مستقر ..
ولها مقام عند الله ...
في مقعد صدق عند مليك مقتدر ..
انتظري يا روحي أنا عقلك الروحي ...
لكي يا ثورتي أقاتل ..
يا روح الله أدركي سري ..
واصبري على القدر حتى مشروع النهاية ..
فليس لي مفر إلا في قضيتي القدس العشيقة ..
وقضيتي القدس العتيقة ..
وفي الفصحى العتيقة المحررة ...
فأدركوا روحي لكم روحا صديقة ..
الآن عذرا يا روحي أنا المتكلم الثوري عقلك ..
أنا جسدك الروحي المقاتل ..
أنا حامل قلم من روح الهي القدوس ...
لكي احتج في ثورة الأمم ..
وأخيرا على باب محطتي ..
افتح كتاب الهي الجليل ...
ومحطتي وقطار ونعم المستقر..
بدعاء عند الهي القدوس له روح جلل ..
الهي الحبيب أنا عاشق روحك ..
يا عظيمي الأزلي في كل المراحل ...
اكشف لي سرا من روحك قلمك الأزلي ..
{ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ }القلم1..
نظريتي ثورتي ..
وبنون وما يسطرون ..
بعزتك أقاتل ..
تسعف به قلم من روحك الممجدة ..
به أجدد .. به أجدد الروح ..
وبدعواتي تراتيلي فيها السر ...
لثورة عرفاني الممجد ..
ويفتح الله العلي الكتاب لروحي ..
ليأتي المدد والغوث ..
ويكون السبب .. ويكون ألف سبب ..
لسبب ليس فيه نظر .. !!
ونرتفع بنور المعادلة ..
وختم الدفاع الهي في وجه المعادلة ..
الهي الممجد أمجدك ..
في كل آلائي على سيل نهر نورك ..
كل سيل بحر نورك أسكرت به قلبي...
في حبك واكتشف الحقيقة ..
وفي قدسي نور الحقيقة ..
{إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ }الحج38
فلا تدخلوا يا عرب الكلاب .. !!
ولا تعطوا القدس الكلاب ..
إلى أرض القداسة بالذئاب ...!!
ونفتح القرآن نوري في بعث الكتاب ..
فتأتي لروحي نور كلمات الكتاب ..
في مصطلح تسطع ..
فيلهمني الهي لسطري فأكتب ..
" سورة الذاريات " فيها :
فيها الفتح في هذا المفتخر ..
فيها الفتح لأمر قدر قدر ..
والى الله العلي عنوان المستقر ..
انه مصطلح النور في آمر المقتدر ..
( الذاريات )
( الحاملات )
( الجاريات )
( المقسمات )
أربعة مصطلحات ساطعات ..
بالذكر ونور التأنيثات ساطع ..
تجيئ بالفتح في لغة المؤنث ..
فتدبر بالذكر ... في
فلسطين المذكر ..
والقدس المذكر ..
وهنا تجيئ في مدخل السورة ..
نور الإجابة ...
{إِنَّمَا تُوعَدُونَ لَصَادِقٌ }الذاريات5
تجيئ في لغة المنذر للمؤنث والتفسير في الغيب ..
( لصادق ) .. ( لواقع ) ..
فهل فهمت الغيب نور يسطع ..
وفي الأربع المؤنث ..
يقابلها اثنان مذكر ..
فلا تعطوا القدس الكلاب ..
ولا تدخلوا في القدس الكلاب ..
ولو أنهم مروا لقرن لن ولن يمروا ...
فقد حان وقت الأذان تسطع بالفتح قادم ..
وهذا حقا زمن الأعراب الذئاب ..
فلتسحق من القدس كل الذئاب ..
والأولى في الثانية ..
الوعد الحتم ..
( إنما توعدون لصادق )
الموقع الحتم :
( إن الدين لواقع )
فهل فهمت يا قرائي السر العجيب ..
وهل فهمت يا تلميذي السر في رجب ..
وفي الثورة الآتية الثورة عجب ..
وفي الروايات الصحيحة يكون..
" كل العجب في رجب "
من نور النبوة في رجب حدث ..
وحدث عجب ..
وإرهاصات ثورة فيها نور المعجزة ..
فيها نور التأنيث ..
في كلمتين لا ثالث لهما ..
( أمة فاطمة )
( أمة الزهراء )
فيها الإجابة نورا وإجابة في عجب ..
فلا تذهب بعيدا أمي قرأتني .. أمي فهمتني ..
ووعلمتني ولقنت أمي التي ولدتني ..
" هنية " نور الأدب ..
فلا تذهب بعيدا أمي درستني بعد يفعا
من شبابي ثورة فيها عجب ..
حفظتني ..
هي وعزة الهي حافظة سري ..
في غيب عجيب وأعجب من العجب ..
وغدا تتلى الذاكرة في امة فاطمة ..
عليها صلوات الهي العظيم
وتنكشف الغمة وتذهب سكرة العجب ..
لتكون ثورة العقل وصبغ للآكلين ...
في ثورة قمرنا القادم كاشف الغمة ..
عن امة أبي محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..
الهي عجل بنصرك عجل بروحك ...
فقد خلقتنا خارج حدود الشك ......
وخارج حدود الشوك المجاور لكل لغات اليأس ..
ولا ييأس من روحك يا الهي إلا من كفر .. !!
{ وَلاَ تَيْأَسُواْ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ }يوسف87
انه مصطلح المعجزة في غزة هاشم...
والقدس المستقر ..
في أمة الزهراء وكفى فيها سبب ..
وأنا ابن العجيبة وسر الغيب نطق .. أنا ابن الروح ..
انا من روح الهي لا أنطق إلا عجب ..
ولا يحفظ سري إلا من عجب ..
( بضم العين ) ..
.. فلا تعجبين من أمر الله يا فاطمة البتول ..
فلا تعجبين من أمر الله يا مريمنا البتول ..
فلا تعجبين من أمر الله يا خديجتنا الكبرى..
يا سيدة النساء لكي في عمري سرا في الوجود ..
يا أم فاطمة البتول رقمي الصعب ..
فلا تعجبين من أمر الله يا آسيا يا أمي في السماء ..
يا زوج الرسول ..
عليكما سلام النور من رب جليل ..
وعلى أبي الرسول في كل الجمع ..
عظائم صلوات العلا ..
من رب عظيم .. من رب عظيم ..
تباركت يا الهي العظيم في هذا القطار النور..
فاحفز سري فيهن قانونا في الوجود ..
أنهن الأربعة النور في سري...
أقمار في تواريخ الوجود ..
أنهن الأربعة الفواطم آتيات من نور الوجود...
لعالمنا الجديد تاجا في ثورتنا الجديدة ..
يزرعن في القدس نورا في الخلود ..
فمن يعلم سري يا الهي غيرك يا الهي العظيم ...
فانفخ بروحي بعزتك ...
وأظهرنا قمرنا سر الوجود ..
وأعود للتبيان ........
إنهن الأربعة الفواطم ..
في قدر الله مسجل للفواطم ..
وكتبت في شعري ونثري في فاتحة ثورتي..
قبيل السنين الطوال وقلت ..
أنا قدري مع كل الفواطم ..
أنا قدري مع كل الفواطم ..
في أرض النور القدس ثلاثا صاعدات معجزات ..
سيدات نساء العالمين..
الأولى :
فاطمة الزهراء بنت الرسول
سيدة نساء العالمين الأولى ..
الثانية :
فاطمة الزهراء بنت الرسول..
سيدة نساء العالمين الثانية ..
الثالثة :
فاطمة الزهراء بنت الرسول
سيدة نساء العالمين الثالثة ..
فيهن سرا من سر المعجزات قادمات بالروح ..
والملكوت نورا من قلب الدجى ..
فهذا النور سري يكشفه النور .. ؟؟
وستكشفه السماء .. ؟؟
ورموز الثلاث كشف الأولى منها من روح الهي ..
في سورة فاطر
السيدة الزهراء عليها السلام مدرسة العشق الالهي
السيدة الزهراء عليها السلام ملكوتا إلهيا في سورة فاطر
الحلقات الأربعة
والثانية والثالثة في سر العالمين مؤجل ...
أوشك سره للكشف ..
وهو اقرب من عيني إلى الحاجب ..
انه مصطلح المعجزة ..
في أمة الزهراء وكفى فيها سبب ..
وفي سورة الذاريات إناث أربعة تكشف السر في الغيب ..
( الذاريات ) : المعجــزة ..
( الرياح ) : المرسلة
وجند الله المرسلة ..
في وجه عبدة الأوثان تقلب المعادلة ..
فالحاملات السر ومن عمق الغيب ..
ومن عمق الغيب الإجابة ..
الحاملات إناث في روح الذكورة .. ؟؟
فأدرك يا قارئي لنثر الروح ..
في قلب المعادلة ..
أمة الزهراء هي حوض المعادلة ..
وحاملة سر النبيين أمي فاطمة
عليها صلوات الهي ..
عليها أنوار الهي ..
هي سر المعجزة ..
قالها جدي الرسول أصل المعادلة ..
وأصل السر في وجه المقامرة ..
وفي القدس طرفي المعادلة ...
فهل أدركت سري ..
إذا فانتظر الغيب أن ..
مع ابن فاطمة المعجزة ..
المهدي الموعود حامل سري ..
وكل أسرار المعجزة ..
وفي القدس الحساب والذاريات ..
وفي القدس الحاملات ..
وفي القدس الجاريات ..
والكشف في علم النبوة ..
حادث لا محالة ...
وتاءات التأنيث سري ..
وأصل نظريتي في ثورة الوجود ..
كتابي : " نظرية الثورة النفسية في القرآن الكريم " تحت الطبع "
فيا قارئي العلم والغيب أدرك ..
سر أمي فاطمة ..
عليها صلوات الهي القدوس
أصلا في الوجود .. وهي سر الوجود ..
وهي روح النبوة في الوجود ..
وكل شيئ سبب في علم الوجود ..
السبب محمد جدي الرسول ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
يأتي بنبوة في زمن الأفول ..
وفي زمان الختم يولد المشروع ثورة ..
وفي زمان الختم يولد حامل المشروع ثورة ..
وفاطمة الزهراء روح في قلب الرسول ..
قالها جدي الرسول المصطفى
عليه صلوات الهي القدوس .. "
" عن مجاهد قال : خرج النبي صلى الله عليه وسلم وهو آخذ بيد فاطمة ، فقال : من عرف هذه عرفها ، ومن لم يعرفها فهي فاطمة بنت محمد ، وهي بضعة مني ، وهي قلبي ، وروحي التي بين جنبي ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله تعالى "
«فاطمة قلبي وروحي التي بين جنبيَّ»[3].
والروح إذا في القلب ..
روحان ..
تستوعبان نظرية الثورة وسر المعادلة ..
انتظرني وأسكن جرحك للمعادلة ....
روحان في جسد الرسول .. محمد
عليه صلوات الهي القدوس الهي ..
روحه أولا الطاهرة أصل الأصول ..
وروح فاطمة السر فيها طاهرة ..
اذا لماذا الاختصاص ..
يجيئ في زمن الاختصاص ..
يقولون إنها إرادة الله العلية ..
وهذه إجابة ليس فيها نظر ...
ولا فيها شك معتبر ..
إنها قصة الغيب الذي ليس فيه نظر ..
المعادلة الحاملة ..
( ومن جديد حاملة الأربعة )
الحاملات :
هن سر الغيب في الحمل الولادة ..
وفي الغيب سر القلادة ..
فلا تعطوا الكلاب القدس ..
ولا تدخلوا الكلاب في مقامات العبادة ..
ولا تربطوا في جدار البراق .. سوى القلادة ...
قلادة النبوة في دار العبادة ..
فأقطع وتين الكفر بنور القلادة ..
قلادة النور تحفظ سر الروح ..
اسمه البرق في السر ..
واسمه البراق في الفعل ..
لكنه في المؤمنين فعل الذاكر ..
البراق دابة الروح يسوقها أمين الروح ..
وأمير الملائكة ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
عنواني في المذاكرة ..
وعنواني في النثر رأسمالي ..
في نور المعادلة .. وسري في البيان ..
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين
********************************
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقلمي أخوكم
الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي جودة الهاشمي
26 شعبان 1432 هجرية
27 يوليو 2011 ميلادية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق