الحاملات لغة الكتاب سر الغيب من القدس إلى دنيا الوجود ...
الحلقة الحادية عشر
**********************
قصائد نثرية للقدس ومن القدس تصعد ..
الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي
محمد حسني جودة الهاشمي
نثريات النهضة في زمن الثورة الخاتمة ..
**********************
الحاملات في لغة الكتاب ...
( حاملات سر الغيب إلى دنيا الوجود .. )
الحاملات هن المعجزات ..
وفي القدس المعجزة ...
تكسر حاجز الصوت ...
تكسر حاجزو الصمت الرهيب ..
وتدوي بصوت القنبلة ..
ونطق الغيب هو أصلا سر المعجزة ...
والغيب في دهري لساني ..
ولن أنسى فيه القدس جوهرة المعادلة ..
القدس أربعة حروف النور ..
( أ ل . ق . د . س )
وفي كل حرف معجزة .. وسر الغيب ثورة ..
ثورة روح في معادلتي ..
التي لا تقبل القسمة الا على واحد ..
هو الله ربي خالقي ..
سرى من نوره ..
من ثورة الروح أنطق حلمي وروحي ..
وحقائق الغيب مسألة ليس فيها نظر ..
فاطمة : أربع حروف النور ..
فاطر أصل الكلام .. فاطر اسم ملاك عظيم ..
في عالم الملكوت يسكن ..
أتريد المزيد من البيان .. لن ابخل عليك يوما ..
إنها سري وترحالي وعلوا قامتي ..
فانا حمل من تواريخ السر ..
ورقم سري في الإعلام فاطمة ..
بعدد حروف اسمي ...
على حروف جدي اقتفي ..
واصل التسمية ..
واسم حرف فاطمة تغطي حروف القدس ..
تريد المزيد من البيان ..
فأقرأ معي تسجيل رسالتي من عميق أيام طويلة ..
أشرت إليها عمري في هذي الرسالة ..
السيدة الزهراء عليها السلام ملكوتا إلهيا في سورة فاطر
الحلقات الأربعة
وفي القدس الحروف الأربعة :
هي في الأصل ثلاث حروف ..
(قدس ) : من التقديس
(فطم ) : من الفطم والتطهير ..
" عن جدي الإمام الصادق
عليه صلوات الهي القدوس :
: إن فاطمة عليها السلام لعظمها على الله حرم الله ذريتها على النار، وفيهم نزلت: (ثم أورثنا الكتاب) ـ الآية " ...
سميت فاطرة لأن الله تعالى فطرها ..
والفطرة هي فطرة الله تعالى في الخلق على أنموذج التطهير المطلق ..
والفطرة في أصل الوجود
(فطرة الله )
{فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }الروم30
اذا لا تبديل في التفسير ..
ولا تبديل في المعادلة ...
إنها سري في الوجود ..
إنها سري في أمي فاطرة .. انها ملاك الله تعالى ..
في الملكوت ..
ملاكا اسمه فاطرة ..
وجاء في سطور الحلقة الأولى
السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ملكوتا إلهيا في سورة فاطر
ملاكي فاطر.. والتاء المؤنث ... لروحي لا زمة في عالم التكوين ..
وهي مدخلي ولها أنا الهي منفطر .. ولملاكي فاطم مفطور ...
فعد الى نثري ورسالتي ..
يا قرئي في الروح والغيب ..
تفهم سري فأحفظ إن قرأت ..
فأحفظ مطالعتك ..
بالتأنيث للتذكير ..
وسجل اسمك في ملكوت إلهك ..
انك بقامة روح فاطمة ..
تمتلك روح أبيها ..
جدنا نور الله المصطفى محمد
عليه صلوات الهي القدوس
وإياك فالتكذيب لعنة في تاريخ الوجود ..
انها فاطمة الزهراء المزهرة ..
هي الشاهدة على عمري .. وأنا تلميذ من روحها صديق ..
أفهمتي يا قارئتي يا ساعية ...
بالروح نحو أمي فاطمة ..
أأدركتي الحقيقة يا شاربة من حب فؤاد الزهراء المزهرة ..
يا من اشتعل قلبها بالنور الالهي ..
أفهمتي السر في أصل نثري ..
أنا سرا من قلب الروح ..
وقلب أمي فاطمة ..
وأنا ابن على الجليل حامل مشهر سيفه ..
عليه سلام الهي القدوس ..
عليه سلام الهي القدوس ..
في وجوه كل الأبالسة !!!
وفي وجه كل أعراب النفاق مردوا على النفاق ..
وأضحوا جندا في جيوش عبران ..
يطلقون رصاص الخزر اعو إبليس ..
وأوثان المراحل ..
على نور القوافل ..
أنا في القدس مضجعي ..
في القدس أختاه ثورتي ...
أنا أريدك مع أمي فاطمة ترعاك حبيبة الرحمن ..
فكوني في ثورتنا في القدس المجيدة ..
وفي الروايات المجيدة ..
" إذا كان يوم القيامة نادى مناد من وراء الحجب يا أهل الجمع غضوا أبصاركم عن فاطمة بنت محمد صلى الله عليه و على آله الطاهرين ورضي عنها حتى تمر) . رواه الحاكم عن علي ورواه أبو بكر الشافعي في الغيلانيات عن أبي هريرة بلفظ: إذا كان يوم القيامة نادى مناد من بطنان العرش يا أهل الجمع نكسوا رؤوسكم وغضوا أبصاركم حتى تجوز فاطمة إلى الجنة " وروت السيدة عائشة عليها السلام : (عائشة قالت: قال رسول الله صلى الله عليه و على آله الطاهرين : إذا كان يوم القيامة نادى مناد:يا معشر الخلائق طأطئوا رؤوسكم حتى تجوز
فاطمة بنت محمد " .
ورد في كشف الخفاء للعجلوني:1/96: (263 = وفي تاريخ بغداد:8/136 =
وفي سبل الهدى والرشاد :11/50
أفهمتني السر من قلب جدي وروحي
عليه صلوات الهي القدوس ..
يقدسني.. أفهمتني السر ..
وأين المستقر ..
في أصل نثري نحن أمة فاطمة نعلنها في كل الأمم ..
بركة منها قلت وفصلت في قولي :
فأنا سر من قلب الروح ..
وقلب أبي عليه صلوات الهي القدوس ..
وقلب أمي فاطمة ..
أنالا قرة في عين جدي والرسول محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..
هو اصل التأنيث الذكورة ..
{قَالُواْ أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللّهِ رَحْمَتُ اللّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ }هود73
وفي القدس نور الخاتمة ..
{فَالْمُقَسِّمَاتِ أَمْراً }الذاريات4
والمقسمات لغة الأنوثة ..
في لغة الذكورة هائمة ..
منهم الملائكة في عالم الملكوت ..
وهموا في التفسير المقسمة ..
إذا القسمة الاناث ..
في صورة ذكورة علم الأصول ..
وكشف الغيب ..
أبدا لايكون مقامرة ..
بل فتح القدس السر ينزل الروح ..
بأمر الله فتفتح الأسفار ..
كتاب الغيب ..
لتزهر فاطمة البتول ..
من جديدة في ثورتها الجديدة ..
إنها رسالتي الفريدة التي انشرها عبر السنين ..
" ثقافة الخليفة الالهي القادم "
المهدي الموعود عليه أنوار الهدى ..
ابن النبي المصطفى محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..
حامل سر السيدة الزهراء أما وجليلة في الكون ..
حامل سرها في دنيا الوجود ..
مهجة أبيها محمد ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
عليها وعلى بعلها ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
قاتل خيبر .. فاتح خيبر ..
أعلى المقامات الفريدة ..
" على مني وأنا من علي " " علي مني كنفسي "
فمن يحمل سري يدرك المعادلة ..
وفي هذا الفجر ..
في سورة الذاريات فتحي ..
في سورة الذاريات يكشف الله سري ..
وفيها حمدي وشكري ..
الذاريات المؤنث ..
{اللَّهُ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَاباً فَيَبْسُطُهُ فِي السَّمَاء كَيْفَ يَشَاءُ وَيَجْعَلُهُ كِسَفاً فَتَرَى الْوَدْقَ يَخْرُجُ مِنْ خِلَالِهِ فَإِذَا أَصَابَ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ }الروم48
حاملات الريح البشارة ..
مصطلح الثورة في القرآن الكريم
وفي القرآن الرياح المرسلة تصنع في التأنيث المعجزة ..
{وَأَرْسَلْنَا الرِّيَاحَ لَوَاقِحَ فَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ }الحجر22
إذا المرسل الهي الخالق .. لسر المعادلة ..
وقلت في نثري ما جمل الصبار ..
في لوح الشوك ينبت فيه الورد على كف الشوك ..
والصبار ولوح الشوك في معادلتي
" طريق الصابرين ملئ بالأشواك والعذابات "
{ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ } : البقرة155
ولكن الأصل البشارة تجيئ مزروعة في قلب المحبة ..
{ذَلِكَ الَّذِي يُبَشِّرُ اللَّهُ عِبَادَهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْناً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }الشورى23
والبشارة خصوصية الرحمن في أزل الوجود ..
ومحمد خلق قبل الوجود ..
ووصال النبوة وبيت النبوة فيه أصل البشارة ..
خلق من نور الاله تعظيما فيه النبوة والبشارة ..
وهنا محطة فيس قلب القدس ندركها ..
وهنا في قلب التفسير ندرك محطتنا ..
نسجلها بلا حدود ..
لبيان التقرير ..
واصل التقرير البيان في المعادلة ..
والحاملات سر الورد في زمان الشوك سري ..
وحملي في ذات الولادة ..
فمن ينبت الورد في الصبار ..
ولوح الشوك مسطح الاعجاز إلا خالق الكون الجليل ..
صانعنا وصانع ثورتنا المجيد ..
فهل أدركت يا قاري الروح سرالقدس ..
في معادلة الوجود ..
فيها الصبر والشوك سر المعادلة ..
ونحن وجه التحدي في وجه اليهود ..
وسر فاطمة الزهراء في سر الوجود ..
وسر الفتح في معادلة الوجود
ومعادلتي صبرا يا قارئي ..
سر المعادلة الشهادة ..
سر المعادلة العبادة ..
سر المعادلة فاطمة الزهراء ..
ثلاث معادلات هي قاعدة النور الآتية ..
أربع أنوار في معادلتي ..
وفي الروايات الجليلة
" و في الدر المنثور، أخرج أحمد و الترمذي و صححه و ابن المنذر و ابن حبان و الحاكم عن أنس: أن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) قال: حسبك من نساء العالمين مريم بنت عمران و خديجة بنت خويلد و فاطمة بنت محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) و آسية امرأة فرعون: قال السيوطي و أخرجه ابن أبي شيبة عن الحسن مرسلا: و فيه، أخرج الحاكم و صححه عن ابن عباس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): أفضل نساء العالمين خديجة و فاطمة و مريم و آسية امرأة فرعون.
و فيه، أخرج ابن مردويه عن الحسن قال قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): إن الله اصطفى على نساء العالمين أربعة: آسية بنت مزاحم، و مريم بنت عمران، و خديجة بنت خويلد و فاطمة بنت محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).
وكان فيها الاصطفاء لبيت النوة الخاتمين في ثورة الخاتمين
خديجة وفاطمة الزهراء..
في القدس تختم نورا ..
عليهما صلوات الهي القدوس
وفيهما الكساء النور ..
المطهر وأصول المعادلة ..
معادلة تنبيت روحا ..
تنبت حبا ....
تنبت عشقا ...
تنبت ثورة قلمي روحي ...
تنبت في كل العاشقين ..
{ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ }البقرة :155
فاطمة سرالوجود ..
" سيدة نساء العالمين في الدنيا والآخرة "
خديجة هي التثبيت في نور الوجود وسيدة الأزواج
" لا والله ما أبدلني الله خيرا منها .. آمنت بي إذ كفر الناس
وصدقتني إذ كذبني الناس .. وواستني بمالها إذ حرمني الناس ..
وصدقتني إذ كذبني الناس .. وواستني بمالها إذ حرمني الناس ..
ورزقني الله منها الولد دون غيرها من النساء . "
ومحمد عليه صلوات الهي القدوس
هو أصل الوجود .. سرنا في الأصل النبوة ..
ومنها آل محمد الطاهرين ..
عليهم صلوات الهي القدوس ..
جئنا في سر الوجود ..
ومن فاطمة ومن بعلها عليا ..
نور على نور
عليهما صلوات الهي القدوس ..
كانت لغة الود تنبت فاطر ..
تنبت فاطر في فاطرة ..
وأعود لذات قولي التاء تأنيث لازمة في أصل الذكورة ..
*****************************************
والثالثة في أقمارنا مريم بنت عمران ..
عليها صلوات الهي القدوس
أم المسيح النور نور القمر ..
عليهما السلام النور
ولدت بالروح المسيح سيدا حامل ..
بشارة الروح بشارتنا ..
أجمل قضية ..
لرسولنا النور الممجد ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
أخا ولإمامنا المهدي العدل رفيقا ..
في قلب الشمس تغمس ..
وفي الروايات الجليلة
*****************************************
" عن أبي أمامة ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( أَعَلمتَ أن الله زوجني في الجنة مريم بنت عمران ، و كلثم أخت موسى ، و آسية امرأة فرعون ؟ )) ، فقلت : هنيئا لك يا رسول الله رواه ابن أبي داود "
رواه أبو بكر الخطيب في تاريخ بغداد 9 / 404 .= موسوعة تاريخ دمشق : رقم الحديث 13831 = رواه الطبراني
" عن أبي داود قال : دخل رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) على خديجة وهي في مرضها الذي توفيت فيه فقال لها : [ بالكره مني ما أري منك يا خديجة وقد يجعل الله في الكره خيرا كثيرا أما علمت أن الله قد زوجني معك في الجنة مريم بنت عمران وكلثم أخت موسى وآسية امرأة فرعون قالت : وقد فعل الله بك ذلك يا رسول الله ؟ قال : " نعم " قالت : بالرفاء والبنين " .. " عن داود بن أبي هند عن الشعبي عن جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله 0 صلى الله عليه وآلهو سلم ) :
[ حسبك منهن أربع سيدات نساء العالمين : فاطمة بنت محمد وخديجة بنت خويلد وآسية بنت مزاحم ومريم بنت عمران "
أخرجه الطبراني في (المعجم الأوسط) (7 / 302) ح / 7428
عن ابن عمر قال: نزل جبريل إلى رسول الله بما أرسل به، وجلس يحدث رسول الله إذ مرت خديجة فقال جبريل: من هذه يا محمد؟ قال: « هذه صديقة أمتي »قال جبريل: معي إليها رسالة من الرب عز وجل يقرئها السلام، ويبشرها ببيت في الجنة من قصب بعيد من اللهب، لا نصب فيه ولا صخب.
وروى ابن عساكر من طريق سويد بن سعيد
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين
********************************
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقلمي أخوكم
الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي جودة الهاشمي
26 شعبان 1432 هجرية
27 يوليو 2011 ميلادية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق