الأحد، 11 مارس 2012

ثورتي لاجئ مخيم اسمي رقم واحد ... فيه هويتي تسجل ثورتي ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...







ثورتي لاجئ مخيم اسمي رقم واحد ...
فيه هويتي تسجل ثورتي ...


الشيخ
محمد حسني البيومي
الهاشمي ...
من مراسلاتنا ومشاركاتنا الإعلامية
ثورتي لاجئ مخيم اسمي رقم واحد ...
فيه هويتي تسجل ثورتي ...

ثورتي لاجئ مخيم اسمي رقم واحد ...

فيه ...
هويتي تسجل خلقي ...
ثورتي ...
في قلب المخيم ...

مخيمي أسدود محطتي ...

نحو الوصل ...

نحو ذاكرتي الراحلة ...

وشيكا ومداد مخيمي ...

الشابورة ...








فيها شبورة تضفي ...
على العين الوضوح ...
لملاحقي فيها جنود ...
وملائكة الرحمن ...
يسكنوا الأرواح في هذا المخيم ...

وغد القيامة ستحطم ...
وغد القيامة ستحطم ...
وغد القيامة ستحطم ...

روح الغزاة بعد تدمير المخيم ...

فارتقب يا عدوي ...
فأرتقبني يا عدوي ...

بعد تدمير المخيم ...

ثورة الروح بعد تدمير ...
المخيم ...


هويتي تسجل خلقي ...

ثورتي ...
ثورتي ...


فيها مختزني ...
وقنبلة التفجير ...


حية تسعى ...
حية تسعى ...
حية تسعى ...


وأنا الحية أسعى ...


وشيكا ...
وشيكا ...
وشيكا ...


بمعجزتي ...
من قلب المخيم ...
أرسل لحبيبة الروح ...

جميلة في جزائر الروح ... 



جميلة في جزائر الروح ...


رسالة الروح موشكة ...
الصدور نحوا ...

نحوا ...
نحوا ...
نحوا ...

نحوا ...
من هذي الرسالة ...
أشكو الهي القدوس ...
فرح من مخيم ... 

فرح من قلب المخيم ... 


وأرتشف قهوتي ...
وأرتشف قهوتي ...
وأرتشف قهوتي ...

وأتهمص للروح ...
أغزو أعداء بلادي ...
وكل سعاة ...
الافساد من قلب ...

المخيم ...
ونور رام الله تذكرتي ...
الوصول ذاكرتي ...
فهيا ... 

محمودا ...
كن ...
محمد ...
محمد ...
محمد ...
يا وليد ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...


من قلب المخيم ...
وحكيم ثورتي الأولى ...

مسجل في ذاكرتي ...
مسجل في ذاكرتي ...

ناشر بيان الروح معجزتي ...
ناشر ...
ناشر ...
ناشر ...
بيان الروح معجزتي ...

يا كل رامي وعشقي ...
يا كل رامي وعشقي ...
يا كل رامي وعشقي ...


في روح الوصال ...
ومعشوقتي ...

الثورة ...
الثورة ...
الثورة ...


وكل معشوقاتي حوريات ...
روحي ...
روح ...
ينتفس ...
رئتي في قلب المخيم ...


روعة الروح ...
روعة الروح ...
سجله الباري ...
سجله الباري ...
في ذاكرتي ...
نحوا من مخيم الروح ...
وكل ...
مخيمات ...
شعبي ...
لي روحا من مخيم ...
أخيم ...
فيهم ثورة السعداء ...
والنصر ...
آت ...
آت ...
آت ...
شارة ...
الروح من قلب المخيم ...
شارة ...
لي من قلب المخيم ...
وفي برقة ملعب ...
فيه مختزن ...
الأرواح ...
تصعد للسجود ...
تحت العرش والقائد فيها ...
ممجد ...
ممجد ...
ممجد ...
والقائد فيها ممجد
ثورة المؤمنين ...

أعرفهم ...
أعرفهم ...

أعرف سيماهم ...
أعرف سيماهم ...

بثورة وصال الروح ...

أعرف المتوسم ...

أدرك بروحي ...
بسمة الروح ...
في كل المؤمنين ...
بثورتهم ...

{يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي
مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }:
الحديد12

وأنا مشعل الروح ...
بين المؤمنين بعدلي ...
الآتي ...
الآتي ...
الوشيك ... 



وأنا المشط احملة ...
بين يدي رسولي ...
أنشر فيه صورة ...
التطهير لوجهة ... 

شعبي أسبل ...
لها ...
الغرر ...
لعرائس الدهور ...
وماشطتي كفي الطهور ...
اغسل العار ...
من دماء شعبي ...
لثورة الروح ... 



واسجل حبي صاحب ...
صفحة الروح المخيم ...
شكرا يا روحا ...
تسجل رقمها ...
عند الباري الساعة ...
عهدا أن اكون سطرا ...
في هذا النثر ...
وثورة في قلب المخيم ...
وكفاني المشهد الساعة ...
اشهده ثورة الروح ...
قنابل تتفجر بين ...

دموعي ...
دموعي ...
فيا قارئ سطري ... 



أدركني روحا في المخيم ....
فيه حوريات الأزمان ...
يتراقص للأرواح ...
من قلب المخيم ... 

وأبي بسمة الروح ...
يشعلها بقلبي ...
يزرع الأمل ...

في وحشتي ...
في وحشتي ...
في وحشتي ... 

باطلالة الروح ...
من قلب السماء ... 



يسكن روحي ...
ومدرستي في العفاف ...
دهري أمي فاطمة ...
البتول ...

عليها ...
صلوات القدوس الهي ...

تلاحقني بهنيتي ...
امي فاطمة الحروف ...
وروحا ...
ثورة فاطمة الزهراء ...

صلوات القدوس الهي ...










فأبحث ...
عن كل سماتهم ...
فلم أجدها ...
الا في قلب الخيم ...
فيا زارع مخيم ...

خذ قنبلتي ولاحقني ...

وأنا ...
وأنا ...
وأنا ...

المتفجر بين يديك ...
أخبرني أخبرك ...
عن شارعي ...
وشريعتي ...
وشريعتي ...

ثورة الروح ...

تأبى الا أنت تسجل ...

ثورتي ...
ثورتي ...
ثورتي ...

في فرشة ...
زهدي ذاكرتي ...
في ...
شارعي ...
زقاقي ...
يرسم ثورتي من قلب المخيم ...

وأنا المتسربل ...
بثورتي ...
بثورتي ...
بثورتي ...
في ...
كل شوارع
روحي في المخيم ...
يا قدسي ...
في ...
مقدستي ...

يا عروستي في الدهر ...
يا زهرة فلسطين ...
يا زهرة فلسطين ...
يا زهرة فلسطين ...

مقدستي ...
أأدركتي ...
سري بسطري
يا زهرة الروح ...


 


أم زهرة الجزائر ...
أم زهرة الجزائر ...

روحها تلاحقني ...
في كل الأزقة ...
و...
في ...
سن ...

رمحي الرصاصي ...

أشكو به فقري ...
أشكو به فقري ...

وبأس الظالمين ...
أسجل به ثورة ...
أسجل به ثورة ...
أسجل به ثورة ...
عشقي لكل القادمين ...

وأنا ابن المرسلين ...
وأنا ابن المرسلين ...
وأنا ابن المرسلين ...

أنا ...
اسمي ...
محمد ...

نورا للدين ...
في ...
ثورة الروح ...



أشجو تراتيل العاشقين ...

أرسمها صورتي ...

بهاء ...
فاطمة في قلب المخيم ...



وأنا المسطر ثورة ...
الروح ...

في ...
 وجه ...
  الأزقة ...

تغزوني بالدم تجارة للدين ...

في قلب المخيم ...

أنا الثورة ...
أنا الثورة ... 
أنا الثورة ...


وحي على الجهاد ...
في قلب المخيم ...
أنا ساعدي قنبلة التفجير ...
ذاكرتي تطرق ... 
برقم الهي الواحد ... 
وأنا الواحد ...
ح




لا سواي اطرق ثورتي ...
لا سواي اطرق ثورتي ...
لا سواي اطرق ثورتي ...

من قلب المخيم ...
وأنا العاشق الزاهد
رائحة المخيم
أتنفس ...
أتنفس ...
أتنفس ...
ثورة الروح ...
أتنفس ...
روح ثورة الروح ...

وأفتح بلادي ...
وأفتح بلادي ... 
وأفتح بلادي ...

لها الروح وصالا ...
يا عاشقي ...
في قلب المخيم ...
أنا وليد العز ...
محمد ...
محمد ...
محمد ...
عليه ...
صلوات القدوس الهي ... 

أشعل ثورة الروح ...
من قلب المخيم ... 

ومن قلب الشتات ...
ومن قلب الشتات ...
ومن قلب الشتات ... 

أخترت روحي ثورة ...
تسطع في غزتي ...
في ...


انتفاضتي ...
في ...
انتفاضة الروح ...


أسطر ...
أنا ...
فيها ...
بيان الروح ...
وثورة
في جهادي المقدس ...


لأسجل ...
روحا ...
من ...
تواصلي ...
الثوري المقدس ...
وأشعل الأرض ...
كتائب ...
لفارسي الروح ...

آت ...
آت ...
آت ...


عبد القادر حسيني ...

وانا الهاشمي ...
محمد ...
ابن جودة ...

أسطر له الملحمة الآتية ...

معجزتي ...
الآتية ...
وفخري ساعدي ...
وابن ...
عمي ...
ذو البأس الشديد ...

جوهرة ...
فلسطين المفدى ...
جوهرة ...
فلسطين المفدى ...
فأعلنوا التكبير ...
لابن ...
الحسين الهاشمي ...
المهدي ...
المخلص ...
عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

آت ...
آت ...

نورا في قلب المخيم ...
نورا في قلب المخيم ...
**************

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين
بقلمي
الشيخ والمفكر الاسلامي ...
التجديدي ...
محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي

محمد نور الدين الهاشمي


أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة
بتاريخ 18 ربيع الثاني 1433 هجرية
11 مارس 20012ميلادية

**************





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق