الاثنين، 2 أبريل 2012

وهذا نثري لي مجيب طائعا من كتاب القرآن الهي ... المجموعة الأولى ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي









 الشيخ 
محمد حسني البيومي
 الهاشمي



وهذا نثري لي مجيب طائعا من 
كتاب القرآن الهي ...


......................................................
لابد من الوضوح في المصطلح وقراءة التاريخ والدين المقدس ...
من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية
صفحة :  فلسطين لنا …
......................................................


هذا نثري لي مجيب ...
طائعا من ...
كتاب القرآن الهي ...
فاستمع لما يوحي ...
يجيش في صدري...
عن همي ...
أفرج فيه ...
همي ...


وعدا من ذاكرة ... 


وأنا احمل في يداي ...
قرآني كتابي المقدس ...
أسرد فيه قصتي ... 




ثورتي نحو القدس ...
اجتاز به كل الرقوم ...
وكل الفواصل ... 


عمري قارئي ...

سجل أنا عربي أنا يمين ...

وأنا يسار ...
وانا علوي ...
وأنا سفلي ...
وانا تقدمي ...
لكن  ...

من رسولي ...
من أبي ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

نبعي في كل أصولي ...

وانا بريئ من أصول ...
إفساد باسم الدين  ...
المزيف  ...

على دين الرسول ...
كفوا ...
يا  ...
خيانة عمائم أرذال ....
عن صفحتي ...

ارتحلوا عن وجهتي ...
فانا مسلم فتحاوي ...
انبع من سورة الفتح ...
وانا عاصفة ...
انبع من مصطلح العاصفة ...
أنا اريد أن أطير ...
مع سليمان  ...
عليه صلوات القدوس الهي ...
... على بساط الريح ... 

{وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ عَاصِفَةً تَجْرِي بِأَمْرِهِ إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي 
 بَارَكْنَا فِيهَا وَكُنَّا بِكُلِّ شَيْءٍ عَالِمِينَ }الأنبياء81

أنا حامل كل هموم
قومي ...
 أصنع منهم فلسفة جديدة ...
في مواجهة الأعادي ...

أنا الدين ...
وانا المقدس
وانا ابن العاصفة ...
 العتيدة ...
 آتية وشيكة ...


تعصف بكل ظلال  ...
في قومي شديدة  ...
من البأس وليدة ...

تصنع  ...

بروح القدوس الهي ...

روح ثورتنا الجديدة ...
لا تترك جناحا ...
الا وتلف به جسد  ...
ثورتنا العتيدة ... 

فلماذا تخاطبني بروح الانعزال ...

لماذا تخاطبني ...
بروح الغدر وروح الانتقام ...
 أنا السائر على ...

ريح من ريح الهي ...

 فلا تخاطبني ... 

بريح تخالف قوة ...
 الروح الآتية ...
الروح العاتية ...

فأنا ابن الغيب ...
وأنا ابن السفينة الآتية ...
 فأسعفني بنور
في سفينتي الراحلة
وشيكا الى  ...
أرض الله العلي الواسعة ...

فتلحفني بروح الغدر  ...
بديلا ...
بديلا ...
عن روح التسامح ...

{وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ عَاصِفَةً تَجْرِي بِأَمْرِهِ إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي
 بَارَكْنَا فِيهَا وَكُنَّا بِكُلِّ شَيْءٍ عَالِمِينَ }الأنبياء81

ولماذا من أصل القضية ...

تنعزل عن  ...
ثقافة القرآن  ...
وأنت بدأت ثورتك  ...
ببيان الفتح الالهي ...

أتهرب ...
من بئر الى بئر ...
الحقارة ...

أتهرب ...
من  ...
 أتهرب من ثقافة الدين  ...
ثورتك العميقة ...
الى ...
ثقافة حقارة غائصة  ...
أتونا في التخلف ...

تخلفت دهرا ...
تخلفت عمرا ...

عن نور النضال ...
عن نور الجهاد ...
عن نور القدس ...

فأتيتني فاحمل ثقافة ...

فاحمل ثقافة ...
فاحمل ثقافة ...

ثقافة الانسان ...
ثورة الدين الجديدة ...

وأحمل سيفي ...
الثوري ...
وأحملني ...
في ثورتك الجديدة ...
من ...

 روح القدوس الهي ...

وأرض ولدت ...
من طين القداسة ...
فلا تهرب ...
من ارض القداسة ...
فلا ينتاب إحساسا ...
بالمهانة ...
الا ضعيفا  ...

في عمر الثقافة ...

الا هزيلا ...
في الثقة بالدين ...
فأقم الصلاة  ...

وكن مؤمنا بالغيب ...

 فالغيب لازمتي ...
فالغيب لازمتي ...
قبيل وضوئي ...
وأركاني ...
في فلسفة الصلاة ...

 الغيب  ...
لازمتي قبل الصلاة ...
 الغيب  ...
جاء في رحلة الغيب ...
 قبيل الصلاة  ...
في الإسراء نازلة ...
في القدس ...

لإقامة ثورة الغيب ...
وجيش الغيب ...
وجيش الغضب آتي ...

 آتي حتما وشيكا ...

ليقيم عكرمة ...
ليقيم عكرمة ...
ليقيم عكرمة ...


في القدس الصلاة ... 

عمق الغيب ...
فلا تأمرني ...
يا تائه باقامة صلاتي ...
 وانا الذي ...

أملك فلسفة عتيدة ...


ولا تلفت للعار ...
أصحاب الشمال ...
هموا ...
أسافل تحوت الأرض ...
هموا ...
 الرويبضة ...
هموا ... 
حكام قطر ...

هموا ...
حكام الأعراب مسقط ...
هموا ...
حكام عمان الأعراب ...
قل لهم  ...

يا أعراب الخيانة ...
ويا وعاظ أسافل ...
قبضتم الدولار  ...

من أعراب النفاق ...
وأعراب الدجال ولدوا  ...
من طين الحقارة ...
وعش مع  ...
ثورة الاسلام والتجديد  ...

في  ...
في ...
قلبي ...

القدس واصنع وحدة ...

واصنع ألفة ...
واصنع دينا جديدا  ...
لا يعيش بحالة زواء ...
لا يعيش بحالة انزواء ...
فلا تنزوي ...
عن قضيتك المقدسة ...


حتى ...
لو انزوت الشمس ...
حتى ...

لوخرجت ...
الشمس من المغرب ...
فلا تتراجع أنصحك ...
أقذفك بصاروخي ...
أطلق على صدرك  ...
قذيفة حبي ...

لا تنصت ...

لرواد الزيف الشرائع ...
هؤلاء مصدر للسفالة ...
مصدر للخيانة ...
هذي كلها إمارات ...
للساعة ...

وكن الساعة أنت ... 

وكن ...
عقارب الساعة أنت ...
وكن القدس أنت  ...
وكن المحشر أنت  ...

وأنا واقف ...
وأنا واقف ...
وأنا واقف ...

لك عند الحساب ...
عند
محشر الرسول الشفاعة ...


محمد ...
محمد ...
محمد ...
أبي ...

عليه  ...
صلوات القدوس الهي ...

فشهادتي لك خير  ...
من شفاعة الخلق ...

فأنا ...
 روحا ...
من  ...

روح القدوس الهي ...

وأنا ابن النبي ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه  ...
صلوات القدوس الهي ...

وهيم ...
وهيم ...
وهيم ...

بحب القدوس الهك ...

النبي المقدس ...

نبيك ...
عنوانك ...

محمد ...
محمد ...
محمد ... 

عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

ارتحل ...
عن تاريخ الوجود  ...

وألزم خيارك ...
وألزم خيمة نبيك ...
وبيته الطيني ...

لم يوقد نارا  ...
في بيته الشهر  ...
تلوا الشهور ...
واضعا ...

بطنه الحجر  ...
لزمان ثورة حجر ...
مقدس ...

خشية الجوع أسد  ...
هصور في المعارك ...
وعلي أبي ...

عليه  ...
صلوات القدوس الهي ...

هام في العيش الزهد ...
الرواية ...
تؤيدني ...
هام الشهر والأيام
لم يجد عند ...
الحسنين ...

عليهموا  ...
صلوات القدوس الهي ...

طبق من طعام ...

وهما أبناء النبي ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه  ...
صلوات القدوس الهي ...

فالزهد ثورة  ...
فالزهد ثورة  ...
فالزهد ثورة  ...

 فالزهد ثورتي ...
صنعت ...
منه قيمة ...
في ...
ثورتنا المجيدة ...

فأصنع معي دينا ...
فأصنع معي دينا ...

بوطني واجعل وطني
مستوع ثورتك العتيدة ...
 فأنت الوطني حقا  ...
فالبس دينك ...
فالبس دينك ...

يا قيمة ...
في روحي جليلة ...  



يتبع القصيدة بمشيئة الله تعالى في علاه ....
إضغط على الرابط مرتين ... 




موقع الثورة الخاتمة
فلسطين المقدسة ...


المجموعة الثانية ...
http://althoraalkhatma.blogspot.com/2012/04/blog-post_2324.html





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق