الاثنين، 11 يونيو 2012

قيادة لجان المقاومة تزور " خنساء المقاومة " والدة الشيخ المؤسس الشهيد " أبو عطايا" .. تأكيداً على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة



 قيادة لجان المقاومة تزور " خنساء المقاومة " 
والدة الشيخ المؤسس الشهيد " أبو عطايا " .. 
تأكيداً على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة
:

 




قام وفد من قيادة لجان المقاومة بزيارة خنساء المقاومة الحاجة " أم صقر " والدة الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشيخ الشهيد جمال أبو سمهدانة "أبو عطايا " وذلك بمناسبة مرور ست أعوام على إستشهاده في جريمة إغتيال صهيونية .
وكان في إستقبال وفد قيادة لجان المقاومة الحاجة أم صقر والمهندس حسن أبو سمهدانة شقيق الشهيد الأمين العام " أبو عطايا" وعدد من أبناء العائلة الكريمة المجاهدة .
وتقدم وفد قيادة لجان المقاومة الأخ المجاهد أيمن الششنية " أبو ياسر" عضو القيادة المركزية للمقاومة والناطق الإعلامي الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " وعدد من قيادات وكوادر المقاومة .
ورحب المهندس حسن أبو سمهدانة بوفد قيادة لجان المقاومة وإعتبر حضورهم اليوم وتواصلهم الدائم قبل ذلك تأكيدا على سيرهم في ذات الطريق التي سار عليها أخينا وحبيبنا الشهيد " أبو عطايا " وهذا فخر لنا أن نرى جيل أبو عطايا يكبر وهو يحمل هموم الوطن والمقاومة دفاعاً عن فلسطين ومقدساتها .
وتطرق المهندس أبو سمهدانة إلى ذكريات جمعته بشقيقه الشهيد  " أبو عطايا" والتي تكشف مدى تعلقه بربه عزوجل وبحثه عن الشهادة في كل وقت مؤكداً أن أبو عطايا كان يبحث عن رضوان الله عزوجل في كل تحركاته .
كما أكد شقيق الشهيد على دور الشهيد " أبو عطايا" الوحدوي والذي جمع فصائل شعبنا المختلفة 
في مقاومة الاحتلال الصهيوني .
من ناحيته أكد الأخ " أبو ياسر" على دور الشهيد " أبو عطايا" في بناء جيل المقاومة والإستشهاد هذا الجيل الذي حقق الإندحار الصهيوني من قطاع غزة فالضربات الجهادية القوية التي سددها " أبو عطايا" من خلال مجاهدي الألوية حولت حياة الصهاينة إلى جحيم مهما عجل بهروبهم من غزة .
وأوضح عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن المقاومة وألويتها ستستمر في حفظ تاريخ وأرث أمينها العام الشيخ " أبو عطايا" والذي يقوم على إستمرارية القتال مع العدو الصهيوني وتعزيز الوحدة بين أبناء شعبنا وهذان هما الجناحان اللذان يطير بهما طائر المقاومة " المقاومة والوحدة" 
وعلى هذا النهج سائرون حتى يأذن الله 
عزوجل بالنصر والتمكين
 للمجاهدين في فلسطين .

من جهته أضاف الناطق الإعلامي " أبو مجاهد " بأن " أبو عطايا" هو مدرسة لكل المقاومين الأحرار يشكل نموذج متقدم من التضحية والفداء مما جعله قدوة لكثير من الشباب المجاهد كيف لا وهو يرى قائده " أبوعطايا" يتقدم أمامه في ميادين المواجهة مع العدو الصهيوني . 

وقدم الوفد الزائر لعائلة الشيخ المؤسس الشهيد " أبو عطايا " كتاب من إصدارات المكتب الإعلامي للجان المقا ومة يؤرخ لحياة وجهاد الشهيد الحاج " أبو عطايا " من ولادته حتى الإستشهاد .
ولقد شكرت عائلة الشهيد المؤسس " أبو عطايا" المكتب الإعلامي للجان المقاومة على هذا الجهد المبارك لحفظ تاريخ المقاومة حتى تتدارسه الأجيال القادمة مما يحفزهم بالإستمرار على طريق الشهداء في الجهاد والمقاومة ضد المحتلين الغزاة 
شاهد الصــور : 

   






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق