الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

الأسيرة المحررة أحلام التميمي تصل عمان فيديو - محرر موقع الثورة الخاتمة



الأسيرة المحررة أحلام التميمي تصل عمان فيديو












عمان1: وصلت إلى أرض الوطن عند الساعة الحادية عشرة من مساء الثلاثاء الأسيرة المحررة أحلام التميمي لتحط بها الطائرة التابعة لخطوط الملكية في مطار الملكة علياء الدولي، قادمة من القاهرة.
وكانت شقيقة الأسيرة المحررة أم ممدوح قالت”إنهم لم يتوقعوا أن يفرج عن أحلام بأي شكل من الأشكال.
ووسط فرحة كبيرة، يقيم ديوان “آل التميمي” حفل استقبال لأحلام التميمي على مدار ثلاثة أيام القائم في جبل الحسين.
في حين أكد الناطق الإعلامي في وزارة الخارجية محمد الكايد أن السفارة الأردنية في مصر تتابع الإجراءات فور وصول التميمي إلى الأراضي المصرية، من تجهيز الأوراق وجواز السفر لإمكانية نقلها إلى الأردن، نافيا ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن نقل أحلام عبر طائرة خاصة أو تحديد المطار الذي ستصل إليه.
وأشار الكايد إلى أن الوزارة ستصدر مساء الثلاثاء بيانا مفصلا حول نقل الأسيرة المحررة أحلام التميمي إلى أرض الوطن.
وأجرى التلفزيون المصري مقابلة مقتضبة مع الأسيرة المحررة فور وصولها إلى الأراضي المصرية صباح الثلاثاء، أعربت فيها عن شكرها للحكومة المصرية التي رعت الصفقة منذ بدايتها، ومهنئة باقي الأسرى المفرج عنهم.
وكان مصدر مطلع أكد أن السفارة الأردنية في تل أبيب أبلغت الخارجية الأردنية رسميا بشمول الأسيرة التميمي بالدفعة الأولى ضمن صفقة تبادل الأسرى التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية.
وأشار المصدر إلى أنه سيتم تسليم الأسيرة التميمي إلى الجانب الأردني، موضحا أنه سيتم شمول المزيد من الأسرى الأردنيين في صفقات أخرى مستقبلا.
وكانت التميمي، التي قضت أكثر من عشر سنوات في سجون الاحتلال الإسرائيلي خرجت مع نحو 1027 أسيرا، منهم 27 أسيرة صباح الثلاثاء ودخلت الأراضي المصرية بانتظار عودتها للأردن، وذلك ضمن المرحلة الأولى لصفقة تبادل الأسرى ..اب

لقاء صحافي مباشر على الرابط الآتي …




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق