الأربعاء، 6 أبريل 2011

الحلقة التاسعــة سقوط نظرية الهرمجدون الزائفة للمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي

-
الحلقة التاسعــة سقوط نظرية الهرمجدون الزائفة
العقيدة الماشيحانية



الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي  جودة الهاشمي
( محمد نور الدين )
http://elzahracenter.wordpress.com/2010/08/28

ـــ خراب العالم وبقاء إسرائيل88

: لكن التوراة المحرفة لم تكتفِ بذلك ، بل جعلت الأمم كلها خدماً وعبيداً لإسرائيل، ولا ربّ في آخر الزمان إلا ربّ إسرائيل الذي لا يفكر إلا بمصلحتهم ..والباقون ما عليهم إلا أن يلحسوا غبار نعل حذاء إسرائيل. كما أن التوراة جعلت الشريعة تخرج من صهيون وتعود إليه .. ويحتكم الناس بها فيحولون سيوفهم ورماحهم إلى مناجل، ويسود الأمن والسلام بين الأمم
وهاهو بوش الماشيحاني الهرمجدوني الجديد !! ينفذ كل هذه النصوص في جرائمه في العراق من قتل للأطفال والحرث والنسل , وقتل الأسرى في أبو غريب وغوانتانامو ويدمر الجبال على المجاهدين في أفغانستان وهي التي سبقت في الدموية البوشوية العراق والغطاء السياسي للدموية الماشيحانية هو {القضاء على الإرهاب } والتخلص من (محور الشر) الذي انتهجه بناء على هذه النصوص.
-   أشعياء 13: 17-22 :
 

[ ها أنا أثير عليهم الماديين ـ الإيرانيين ـ الذين لا يكترثون للفضة , ولا يسرون بالذهب ـ فتحطم ـ قسيهم الفتيان, ولا يرحمون الأولاد أو الرضع, أما بابل مجد الممالك وبهاء وفخر الكلدانيين فتصبح كسدوم وعمورة اللتين قلبهما الله , لا يسكن فيهما , ولا تعمر من جبل إلى جبل ].. [511].
- أشعياء 14: 4- 33 { في ذلك اليوم يريحكم الرب من عنائكم ومشقاتكم وعبوديتكم القاسية, فتسخرون من ملك بابل قائلين : كيف استكان الظالم وكيف خمدت غضبته المتعجرفة , قد حطم الرب عصا المنافق وصولجان المتسلطين }.. [252]
وهكذا تبدو النصوص المحرفة من حاخامات السبي في بابل وكأنها ترسم حلما لهؤلاء الماشيحانيين الجدد في تدمير العراق !! وتناسى هؤلاء الماشيحانيون عشرات النصوص الناطقة بالحق على لسان الأنبياء في نهايتهم الشريرة وتحطيم دولتهم الوثنية !! ومع كل هذه النصوص فإن أميركا البوشوية لا زالت تعيش هواجس أساطير العهد القديم المزيفة وعقد السبي , وسيحكم الله تعالى وكما بشارة الأنبياء في تدميرها ودولة اليهود سواء !! ” دعوة للشماتة والسخرية من بابل بعد سقوطها , ودعوة لإعداد مذبحة لأبنائها ..
أولا : للانتقام منهم لما فعله آباؤهم سابقا,
وثانيا : لمنع الأبناء من تكرار فعل الآباء لاحقا, وتلك هي مبرراتهم لتدمير العراق }.. [253]
وتحت عنوان : الرأس من الذهب الجيد : ذكر الدكتور أحمد حجازي السقا :
قال : {لأن كتابنا هذا هو في نبوءات التوراة والإنجيل التي يستدل بها الرئيس بوش في الميسوديت ورفاقه على أخذ {العراق } بالقوة. وهم يكيفون مقرراتهم ومؤامراتهم الزائفة حسب التفسير الذي يرونه للنصوص وحسب المؤامرات والمقررات الماسونية والتي بدأت كخطة لقتل النبي عيسى عليه السلام وتقديه للحاكم الروماني بيلاطس .. أضف لذلك قتلهم لمئات الأنبياء وآلاف الكتبة وأنصار الأنبياء عليهم السلام . ونحن أصحاب المهدي الحقيقيون في الأرض المقدسة نصحح لهم التفسير بنصوص من التوراة والإنجيل و رأينا في السياق.. أن نوضح نبوءة دانيال عن تشبيه نبوخذ نصر رئيس مملكة بابل برأس تمثال الذهب , وقد سحب بوش ورفاقه التشبيه في عصرنا هذا على أهل العراق برئاسة {صدام حسين } فشبهوا ال (عراق) ورئيسه (صدام حسين) ب {بابل } ورئيسها {نبوخذ نصر} عن ـ التمثال ـ الذي رآه في الحلم }.. [254]
وكل هذه النصوص والأساطير إنما تعبر عن جوهر السياسة الماشيحانية بتدمير العراق. ولكن الله تعالى في علاه قد ادخر الانتصار لنبيه وآل بيته الكرام ونيابة عن ظلم الأنبياء والقديسين بهزيمة كل الوثنيين الغربيين واليهود في العراق .
ونرى في الرد على كل هذه الأسطورة الخداعية المدروسة في سراديب الماسون التلموديين أن المعركة هي الكائنة في مصادرنا في قرقيسياء في منطقة الجزيرة في شمال العراق و أن الصدام الحتمي هو في قرقيسياء وليس في ماجدون .. وفيها أخطر المعارك التاريخية !! وليس مدينة مجدو المطروحة في كتب العهد القديم سوى من وضع حاخامات السبي الوثنيين ، وفي كتب العهد القديم وفي العديد من الشهادات ما يؤكد حتمية الصراع في قلب العراق .. وفي قراءتنا لمصادرنا النبوية حول الصراع والقتال على جبال الذهب تؤكده أقوال الأنبياء في التوراة الحقة .. ولكنهم حرفوها وفصّـلوها حسب منهج المؤامرة . ليغيبوا وجهة الصراع وثوابته وحتى مفهوم الحرب المقبلة ..

89 ــ المحك المقبل في قلب قرقيسياء :

وفي هذا العنوان نبين فيه الحقائق التاريخية عن موقع المعركة المقبلة :

.. يتمثل في كسر المؤامرة الماسونية على يد آل البيت وأنصار المهدي عليه السلام وهم قبل ظهور خليفة الله المهدي علي السلام يقاومون بشراسة كل جيوش المؤامرة وهي التي تعترف بهزائمها يوميا بقتل المئات وإصابة الآلاف من قواتهم الغازية ؟؟ وكما أشرنا في مبحثنا أن المطلب الصهيوأمريكي الغربي ليس سوى النهب والانتقام من المسلمين وتكريس المطلب الأمريكي الإمبريالي الغربي على جبال الذهب !! وقد نظر حاخامات اليهود لأطماعهم حين كانوا في قلب بابل القديمة وتآمروا عليها من داخلها ولهذا أبادهم البابليون في زمن نبوخذ نصر وهم بالمثل اليوم سيلقون نهايتهم في قلب العراق وستسقط نظريتهم الخائبة على يد خليفة الله المهدي المنتظر القادم {عليه السلام } , وسيدرك العالم أن معارك الملاحم الإلهية قد أوشكت ملامحها وأن مفسدي اليهود وقتلة الأنبياء من ذراري الفريسيين ووثنيي الخزر ..هم محور الشر الحقيقي في القرآن والتوراة والإنجيل !! وهكذا سيبقى فكر المؤامرة التلمودي والذي حاكه الحاخامات الوثنيين في قلب بابل القديمة !! يريدون أن يفرغوا حقدهم في العراق ذاتها وتحطيمها كنوع من التفريغ الأزموي .. ولهذا ستبقى أوار المعارك متواصلة حتى سقوط الولايات البوشيية في المستنقع الدموي و أن تفسير ذلك وحسب المصادر الإسلامية لن يتبلور جليا إلا بعد فتح المهدي المنتظر عليه السلام للعراق وحسمه الصراع لصالح القسط وخلافة العدل , وهنالك تكون أذل هزيمة للغربيين الهرمجدونيين وشذاذ الآفاق .. وتكون هذه الهزيمة لهرمجدون النهب والدم ، هي التوطئة والمدخل لفتح فلسطين و الدخول للمسجد الأقصى و يعني ذلك إزالة إسرائيل المفسدة في الأرض .. وعن وجه الأرض } .. وسيكتشف الواعون أن قرية مجدو جوار القدس ستكون ركاما قبيل دخول المهدي للقدس ، وذلك من جراء الصواريخ والقتال المليوني ولن يتحقق هذا الدخول إلا بعد إبادة جميع جيوش الغربيين وأدواتهم وعملاءهم كالسفياني وغيره .. وكما ستفصل دراستنا وحسب المصادر الحديثية أن المسيخ الدجال يظهر بعد تحرير القدس ؟؟
إذ فأين تكون الهرمجدون ونظرته الأسطورية المزيفة!! إن الاعتقاد الهرمجدوني هو أوهن وأسخف من أن يحمل كعقيدة صادرة من قبل جماهير الدجال الدمويين !! وإذا كان الناهبين هم حملة فكر الزيف والأساطير فيكون على الدنيا السلام .. وإذا ولى الأمر لغير أهله فالساعة تكون قد أوشكت .. وهذه هي السنين الخداعات التي تسبق الدجال تدركها الأمة وتدرك مواصفاتها :
{ عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إنها ستأتي على الناس سنون خداعة يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال السفيه يتكلم في أمر العامة .. } . وفي رواية أخرى في مصنف عبد الرازق رحمه الله ..
{ قيل وما الرويبضة يا رسول الله قال سفلة الناس
}।(255

والهرمجدونيين من أمثال بوش وجماعات المؤامرة هم حملة الإفساد الإسرائيلي ويعتقدون بزيفهم أن البركة ستحل على الولايات المتحدة بدعمها لإسرائيل ..
 وحين ترى 2 بوش يتقدم على أشلاء أبيه المهزوم .. يجلس على أريكته ويتغزل في عيون شارون.. فيرى في عيونه الأمل بقدوم المسيح ويتمسح بشارون الدموي لنيل البركة اللاهوتية !! وهي حسب أيديولوجية الماسون هي التي ستحل على دولته الملعونة من ماشياح اليهود وسليل إبليس الرجيم .. فأين يقف ويصطف اليوم إذا مروجي التطبيع والمرعوبين من هوس رجال الهرمجدون !!

ويرى الأصوليون – الماشيحانيون – أن الحرب النووية التي ستشتعل سيقتل فيها ثلث الشعب اليهودي (زكريا 13/8-9), وعدد اليهود في العالم الآن 13.5 مليون أي عدد اليهود سيكون 9 مليون , أي أكثر من المقتولين أيام هتلر! لقد أخطأ شعب الله وكوفئ بعودته للأرض الموعودة فلماذا يعاقبه الله عقابا أشد من عقاب النازيين } .. [256]
- وتحت عنوان {تأديب بني إسرائيل } يذكر التفسير التطبيقي للكباب المقدس في السياق:
[ ويقول الرب القدير : استيقظ أيها السيف وهاجم راعي ورجل رفقتي, اضرب الراعي فتتبدد الخراف , ولكني أرد يدي على الصغار ـ أي القلة المؤمنة ــ يقول الرب :
[ فيفنى شعب أرضي ويبقى ثلثهم حيا فقط ].. [257]

وهذا الانتقام الإلهي يكون في فتح فلسطين عل يد خليفة الله المهدي (عليه السلام) وهو المنتقم من أعدائه وبقية الله تعالى في أرضه جزاء على إفسادهم وتدميرهم للمسلمين.

90 ــ الجدار الآمن سقوط للصهيونية :

ومن المؤكد على تراجع الفكر الصهيوني الماشيحاني ونظرية الدولة التوراتية الأساطيرية هو الجدار الآمن الذي رسمه الكنيست ووافق عليه بالأغلبية ورغم حجم الاحتجاجات الشعبية الإسلامية والفلسطينية بشكل خاص وكذلك اصدارمجلس الأمن والجمعية العامة قرارات تدين الجدار العازل !! لكونه مشروعا مخالفا لوحدة أرض فلسطين وتمزيق شعبها ورغم كل التضحيات وعشرات الشهدا ء إلا إننا نرى في الجدار هزيمة للفكر التوراتي المحرف والأساطير الصهيونية القائمة على نظرية زائفة كشعب الله المختار.. والمنهجية التوسعية وإقامة دورة الماشياح الدجال السامري من النيل الى الفرات !! وإذ بدولة الماشياح تحاصر في بؤر استيطانية وكانتونات ضيقة مسيجة ومحاطة بشبكة طرق التفافيبة معقدة وعلى مستوى الحلم والتفكير الصهيوني في واقع الدولة فإن هذه الطرق ورغم كونها مجرمة بحق الشعب المرابط في الأرض المقدسة .. إلا أنه مهينا لإسرائيل والفكر الليكودي !! ولكن المركب المهزوم في كاديما وغيرها يعبر عن حالة تراجعية لليسار واليمين وإفلاس خطير على فكر ما تبقى من اليسار الصهيوني واليميني !! وهذا الواقع المأساوي قد جعل دولة إسرائيل تعيش وخاصة بعد هزيمتها السوداء في لبنان على يد جنود المهدي الإلهيون !! في حالة إفلاس على مستوي الفكر الماشيحاني الصهيوني وإ1ذا كانت إسرائيل والصهيونية تشهد الآن إخفاقا وهزائم ومعها أميركا والأسلحة النووية فكيف يحدث عند تدافع الملايين قريبا نحو القدس !! وأي هرمجدون تجئ بعد دمارها ومحلليها وحاخاماتها يدركون أن الماشياح لن يأتي إلا في آخر الزمان ولن تكون هناك أورشليم على الأرض وستنسى من ذاكرة التاريخ ، فكانت أوسلو واعتراف اليهود ولو خطيا بالمشروع الوطني الفلسطيني تراجعا بينا عن الفكر الصهيونية وفق برجماتية ناهبه للمال الغربي والثمن لهذا التسول الرخيص هو الهرمجدون التي يتاجر بها زعماء قوي الضغط واللوبي الصهيوني في بريطانيا وأميركا والذين اتجهوا نحو الصفقات ويعتبر عملاء الهرمجدون في الولايات المتحدة الهرمجدونية من أمثال فالويل ومروجي الفكر الماشياحي .. هم الذين وضحوا الصورة الفاشية والبرجماتية لليهود كمستخدمين للغرب ، وقد أصبحت إسرائيل المجرمة في السنوات الأخيرة بحق كما إلحاقيا على الولايات المتحدة تستخدمها كعراب ماشيحاني لمصالحها !! ولكن الماشيحانى الذي ينوب عن إسرائيل هو بوش المهووس حقا بداء الهرمجدون في العراق
قد وافق شارون وزير الدفاع الصهيوني ورئيس حزب كاديما سابقا :

وقال أرئيلي في رسالة وجهها إلى وزير الأمن، مرفقة بالخطة، أن مسار الجدار الذي تمت المصادقة عليه قبل عام “يتنافى مع رؤية الإدارة الأمريكية حول التواصل الجغرافي للدولة الفلسطينية العتيدة، حسب خارطة الطريق. بالإضافة إلى ذلك سيكون من الصعب رد الالتماسات في المحكمة العليا ضد الجيوب”. ويضيف إذا ما شرعنا في حوار جدي مع الفلسطينيين سيطلب منا العمل على توفير نسيج حياة طبيعي للسكان الفلسطينيين في تلك المنطقة الأمر الذي لا يمكن توفيره في الخطة الحالية. ومن ناحية أخرى تدرك المحكمة العليا البعد الأمني للجدار ويمكن توفير المطالب الأمنية بواسطة جدار قريب من الجدار الفاصل“.ويقترح أرئيل إغلاق الفجوة في جدار الفصل في المسافة بين المستوطنات

[ إلكانا ] و [عوفريم ] وإقامة ثلاثة مناطق أمنية خاصة واحدة حول مستوطنة [ أرئيل ] وأخرى حول مستوطني [عامونئيل] [شومرون ] وثالثة حول منطقة مستوطنة “بيت أرييه- عوفريم ..وحسب الخطة تحاط كل مستوطنة بجدار على بعد 400 م من حدود للمستوطنة .ويقول أرئيلي :
وبذلك يتم إغلاق الفجوة الإشكالية في منطقة الخط الأخضر ، ويتعزز الادعاء الإسرائيلي بأن الجدار هو لدوافع أمنية ، ويتم توفير الرد الأمني لتجمعات المستوطنات الكبيرة في حال حدوث تصعيد في النزاع مع الفلسطينيين . وحسب تقديراته : المسار المقترح سيقلل من المس بنسيج حياة الفلسطينيين ويمكن بذلك التوصل إلى مسار يكون مقبولا على الإدارة الأمريكية ولا يتعثر في المحكمة العليا.ويتوقع أرئيلي معارضة المستوطنين الذين سيبقون خارج مسار الجدار في منطقة الجيوب. وأن تطالب المستوطنات البعيدة عن الجدار ببناء جدران تحيط بمستوطناتهم.وهناك أيضا بعد اقتصادي لاقتراح أرئيلي حيث أن طول مسار الجيوب الحالي يبلغ 173كم وتكاليف بنائه تبلغ حوالي 2 مليار شيكل. وبناء الجدار حسب مقترح أرئيلي يوفر أمولا طائلة.كلف الجدار الحكومات الإسرائيلية حتى الآن حوالي سبعة مليارات شيكل. وتقرر في ميزانية عام 2007 تحويل نصف مليار شيكل من الـ 1.8 مليار المخصصة للجدار هذه السنة للجدار، لاحتياجات أخرى لأجهزة الأمن متعلقة باستنتاجات حرب لبنان. وقرر أولمرت إعادة المبلغ في ميزانية السنة القادمة.} (258)
وإذا كانوا يرسمون صورة مثالية خداعية لحكم إسرائيل للعالم, فلماذا يصنعون اليوم الجدار الآمن حول القدس اليهودية مسقطين بذلك كل خرائطهم الصهيونية ونظرياتهم التوسعية؟! هذا وذاك كل له إجابات في كتبنا ولكن المحتوم هو هزيمة إسرائيل والروم وكل الغربيين وعملاؤهم أمثال السفياني الخائن للأمم في الملحمة في دمشق. ليكون سقوط إسرائيل ودمارهم اليوم وحزب الله الغالبون يمطرون حيفا ويافا وصفد وتل أبيب بالصواريخ مسألة وقت وحل وشيك, { وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ } وسينقلبون نحو الدمار والهاوية بالمهدي وجنوده القديسين عليه وعليهم السلام أجمعين, فهذه المعركة أهل الغيب والروحانيين مع القوى المادية الظالمة في إسرائيل المفسدة في الأرض. أبناء المطهرون من عترة النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم, في مواجهة المفسدين من أولياء الماشياح الكذاب والأعور المزيف في إسرائيل أم الزواني كما وصفها الأنبياء في إسرائيل” [259]

المراجــــــــــــــــــــــــــع

[252] التفسير التطبيقي للكتاب المقدس ص 1398, 1399 (سفر أشعياء)
[253] أسطورة هرمجدون: نفس المصدر ص 303, 304.
[254] التفسير التطبيقي للكتاب المقدس ص 1398, 1399 (سفر أشعياء)
(255)
مسند أحمد بن حنبل ج2/291 رقم = ج3/220 رقم 132478997 رقم 8564 الناشر : دار الكتب العلمية – بيروت)
المستدرك ج 4/55
الطبعة الأولى ، 1411 – 1990 = مصنف عبد الرازق ج11/382 رقم 20803 الناشر : المكتب الإسلامي – بيروت الطبعة الثانية ، 1403
[256] ياسر حسين: معركة آخر الزمان ونبوءة المسيح منقذ إسرائيل (المصدر نفسه) ص 45, 46
[257] زكريا: الإصحاح 13/7-9 (التفسير التطبيقي ص 1844)
(258) موقع : عرب 48 :
http://www.arabs48.com/display.x?cid=11&sid=
118&
id=44300
[259] كتابنا : ألأنبياء في مواجهة العقيدة الوثنية الإسرائيلية

ج 1
ج  
2
تمت الحلقة التاسعة والأخيرة
___________

بقلمـــي

المفكر الاسلامي التجديدي
الشيخ
محمد حسني البيومي جودة  الهاشمي

” محمد نور الدين “
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة
______________
مركز دراسات أمة الزهراء عليها السلام 


**************************  

الحلقات التسعة منشورة بالكامل على موقعنا الخاص  :
موقع جودة الهاشمية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق