الاثنين، 4 أبريل 2011

تجارة الدين ودعاة الزمن الساقط بقلم الزعيم سلسلة وعاظ السلاطين والثورة المضادة



تجارة الدين ودعاة الزمن الساقط بقلم الزعيم

تجارة الدين ودعاة الزمن الساقط
بقلم الزعيم

... ( سلسلة وعاظ السلاطين والثورة المضادة ) ..

قبيل قراءة الرسائل المهمة من فضلك انتظر...
تقديم  الشيخ والمفكر الاسلامي
 محمد حسني البيومي
 الهاشمي

حقا رسالتك يا زعيم تستحق التقدير ولك فيها من الله تعالى التقدير والتعظيم .. وان الخطر الأكبر الواقع والحادث اليوم على الأمة هو من الانحراف عن نور المصطلح القرآني لأنك عندما تقول للعاهر اليوم أنت ديوث .. يرفع بك قضية للمحكمة الجزائية
( التوصيف القرآني جنحة )
أو يطلبك للقضاء العرفي !!  فيطلب لك القاضي العرفي السفيه الهائم في زمن الرويبضة أن تدفع ( عطوة وهي مال تحت الفراش ؟؟ أو تحت الطلب ) والمغزى هو تثبيت المنهج الخياني وتشجيع الخونة للعهر العلني باسم لجان التصالح الوجهائية المخربة .. وعندما قال الشاعر الفذ :
 ( لا تصالح ولو منحوك الذهب !! )
قالوا هذا غلو وتعدي على السياسة الرسمية .. وعندما تحسر على هذا الشاعر صديق له يتمنى بحزن على قصيدته في زمن المؤامرة وبيع القدس الشريف ... ومطلبه هو التقديم لختم الثورة تاريخيا للثورة ..
 عقبت على دراسته النثرية الفائقة في الجمال نثرية شعرية ..
لعلي أكافئ حزنه في زمن الانخلاع من الدين .. 
واندلاع الثورة النقيضة من أبواق تجار الدين ... 
الذين عملوا أدوات رخيصة في مع سلطات التصالح مع العدو الاسرائيلية حاملة صولجان يهوذا الخزري .. لتصبح نجمة داوود نيشانا  على هامتها تضعها الشرطة العربية الموغلة تاريخيا في تحطيم الثورات ..
يجئ في زمن المستوزرين من الوعاظ السفلة ليعطى من هؤلاء العقداء المرموقين بالوجاهة التصالحية الخائنة لله والتاريخ ..
 فيمنح فرحا رتبة وزير : فيقدمها على مشيخته الكلبية !! 
وليكون لقبه بعد ذلك  : ( الوزير الشيخ ) !! .. هؤلاء الواقفون على أبواب جهنم .. لن يتوقفوا الا بالخسف المدوي الوشيك على أبواب مكة يندلع بالصيحة السماوية يعصف خسوفا بجيش السفياني قائد كل الحكومات الأعرابية ، وحامل لواء الاسلام الصهيوني الكاذب ..
و العدو المركزي لقائد الثورة الالهية ابن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين  :
 المهدي الموعود سليل النبوة القدسية عليه السلام والصلوات ..
انه " جيش الخسف " في المصطلح النبوي .. يعبر عن قسوة حالة العداوة لبيت النبوة عليهم السلام .. من مدعي الدين والحداثة وهم عملاء المستكبرين  وحكوماتهم الأعرابية هي أوكار للجاسوسية .؟. فيدعي السفياني قبلها انه مصلح زمانه .. ثم يدعي النبوة .. ثم يكفر بالله علنا .. !!  وفي روايات اهل البيت عليهم السلام يأت من الغرب وفي عنقه صليب ماشيحاني .. كما في الروايات ..
فهؤلاء ورموزهم الالحاقية الدينية هم اكبر خطر على الاسلام وبيت النبوة على امتداد القرون ... وهم :
( كلاب امة محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين  )
ولم آت بالمصطلح أيضا من عندي فهو مصطلح جدي العظيم رسول الله صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين  في قوله عنهم :
 (    ) أيضا هذالا التوصيف جنحة في قانون العهود التصالحية !! وأردد جوار الشاعر الجائد في التعبير : ( لا تصالح ولو منحوك الذهب )
والرسول صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين  يقول :
( إذا لم تستح فأفعل ما شئت .. )  !! ويقول ( الديوث الذي لا يغار على عرضه ) .. يسمون الأسماء بغير أسمائها كاليهود المقامرين بالدين داخل حانات الخمر في العهد القديم يسمون الملائكة تسمية الأنثى !!
 أو كمن بلغة تزييف المصطلح القرآني : يسمي الخمر مشروبا روحيا ليتجرع السم الابليسي الخبيث وينقل الى حظيرة الأبالسة والخندق السامري الوثني في إسرائيل الوثنية يبايعا على عهد مكافحة الاسلام الثوري ..
وعندما تقول ثورة في مقال : يقول هؤلاء المتخلفون عقليا باسم الدين :
 ( ليس في الاسلام ثورة : وعفوا : " الثورة هي أنثى الثور )
وفي زمن سيادة المصطلح العملائي :
 ( زمن الخيانة وجهة نظر !! )
وإذا قلت لفلان إنك عالم سلطة غاشمة قال المصلحة تقتضي الخيانة والتملق .. وهذا مشروع بطالة !!  فقلت حقا هو مشروع بطالة 
 للمتقاعدين والمتخاذلين عن الجهاد لتحرير الأوطان !! 
والأولي في الفقه السلطاني المأجور لتغطية زيف المؤامرة ..
هو بث الفرقة بغطاء الطائفية التائه الزائف عن الحقيقة الالهية ..  والتجييش للدجال هي وظيفة : ( ثورة  الأزمنة المضادة ) !! وتثبيت لمنهاجيه الرويبضة الذين يشقلبون المصطلحات خدمة للنازي الوثني القابع في إسرائيل الوثنية الزائفة  !!1
بديلا عن القدس الالهية النورانية ..
هذا هو زمن الخدم العبرانيين وزمن التحوت من الناس !! وفي كتاب التذكرة للقرطبي : رواية فيها سؤال عن التحوت من الناس في المصطلح الحديثي الثوري .. فقال رحمه الله هم :
" الذين كانوا يداسون بالأحذية "
 فأجيب كمطارد أول في الانتفاضة في فلسطين وكمحارب طليعي وتاريخي للنظام الأعرابي وفلاسفته الرجعيين !!..
هم حقا العملاء الذين كانوا يداسون بالأحذية من جماهير المنتفضين !! 
واليوم بقدرة المال البوشوي الممنوح لكرسي الشيطان الأوسلوي
 ... ( أريحا أولا ) .. ..
يتحولون الى ظاهرة حدودية كأنطوان لحد وعزة الهي منهم من يحفظون كتاب الله تعالى غيبا هؤلاء هم اشر خلق الله تعالى على النبوة والأمة المحمدية ..
وعذرا لطول مقدمتي اللازمة وشكري للزعيم ..
والبطل أيضا ...  
وقد وقعت حبي الكريك رسالتك في يد أمينة .
 أعطتها حقها .. ولك قبلة مني على جبهتك بروحي
 ودعوة خالصة في ظهر الغيب ..
وهذه المقالة المنقولة بالنص حفظا على الحقوق ..
*********************************
تجارة الدين ودعاة الزمن الساقط .؟!!
بقلم الزعيم : منديات جامعة كفر الشيخ
  http://eng-kfs.ahlamontada.com/t766-topic?highlight
حقيقة لا يوجد فكر أو إيديولوجيا أو نظرية  تعرضت لهتك حرماتها والفحش فيها والسطو عليها واغتصابها وممارسة كافة أنواع الزنى السياسي واللا أخلاقي والعهر الفاحش المفضوح بقدر أيديولوجيا الدين .. وقد بدا هذا الأمر فاقعاً مع الدين الاسلامي .. اعتماداً على تراكمات منحرفة أنتجتها سلطات الاستبداد والظلم والظلام عبر التاريخ التي حشرت ثقافتها فيه حتى ضاع الأصل الأمر الذي استتبع تخوفاً من مجرد محاولة البحث بسبب صعوبة الفرز بين المقدس وما أضيف إليه وأهيل عليه لإخفاء مضامينه ومنظومته الأخلاقية  . 
في العودة الى التاريخ نكتشف أن كل جزار وقاتل ومنحرف تمكن من التحكم في رقاب هذه الشعوب بات مقدساً .ولياً ..لا يجوز الاقتراب منه .. وفي أسوأ الأحوال وخشية الحمقى يقال لك .. حسابه على الله ..؟
!!

مع أن كل شيء واضح ومقروء لكنه لايجرؤون على الاقتراب منه فقد يستيقظ أبا جهل في أية لحظة ويستيقظ معه كل السفلة والقتلة .
هذا الركام أتاح لكل أفاق ,شاذ , منحرف  مغامر , يعاني من نقص في تركيبته النفسية واحساس شديد بالضعة والدونية يطمح  الى اعتلاء أكتاف الناس عبر التلاعب بعواطفهم واللجوء الى أساليب التحريض وبث الفتنة ثم يمد يده الى القوى المعادية متسولاً أجره .
هذه حقيقة يؤكدها سهولة أن يلقب أي من هؤلاء ــ وصف ــ نفسه بالداعية ويبدأ بضخ ما بنفسه من انحطاط وخسة ودونية .شاتماً الرموز الوطنية ومسفهاً انجازاتها ومشوهاً كل ما قدمته هذه الأمة من ضحايا على مذبح الحرية والتطور .

يقفز أحد هؤلاء فجأة ملقباً نفسه بالداعية مع أنه من شروط من يتصدى لمثل هذا الأمر سعة معرفته وإتقانه اللغة العربية إضافة لسعة الاطلاع والثقافة  لكي يفهم معاني الآيات ويمتلك القدرة على فرز التأويل 
 المنحرف من التأويل المنطقي السليم .

ينشر بعض ما يعتمل في نفسه مستخدماً الآيات وفق مزاجه وهواه تكتشف ان علاقته باللغة العربية لا تزيد عن  معرفة عجوز أمي  بقليل .. تقرأ لتفاجأ بالكمية الكبيرة من الفأفأة والتأتأة  والسأسأه ..

 هنا ينصب المجرور وهناك يرفع المنصوب , وكما يبدأ بالتخبيص اللغوي يتابع في التخبيص الديني محملا ً النص مالا يحتمل ..لا وياً عنقه لكي يتطابق مع ما بنفسه من دونية .. مختلقاً ومفترياً أكاذيب وهذيان مقرف , غث , تافه , بشع .. لينتقل بعدها الى تسويق الفكرة المطلوبة منه .. ليبدأ بحملة تحريض مذهبي وطائفي يخجل منه حتى الصهاينة وكل من يعادي هذه الأمة ولا يجرؤون عليه بينما هو يتجاوز كافة المحرمات تحت اسم داعية إسلامي . وكأنها رخصة تسمح له بالرفس والبرطعة والزعيق والنباح والنهيق كما يشاء وينسى
( أن أنكر الأصوات لصوت الحمير ) بكل معانيها .

يهرف بما لايعرف ويخرف بما يرسمه له عقله القاصر المنحرف من هذيان لارابط له وان اصطنع رابط تراه يقود الى أسوأ ما في النفس البشرية من حقد وانحطاط وسفالة .
والغريب أن رجال الدين يصرخون بمواجهة من يسيئون للدين في الخارج ويتجاهلون هؤلاء التافهين الذين يقدمون أكبر خدمة لكل أعداء هذه الأمة وعقائدها ويشوهون كل ما تؤمن به من قيم  متجاوزين بإساءاتهم مواقف أعتى أعداء هذه الأمة بكافة عقائدها وأطيافها .

هؤلاء الذين ينعقون بالمذهبية محرضين علهم يرتوون من منظر الدم والمجازر التي تطال الأبرياء تنفيساً لعقدهم ودونيتهم وخستهم ونذالتهم .
نقول لهم أحلامكم لن تتحقق والأمة كلها بكافة مكوناتها تقول لكم بئس الحلم القذر والحالمين الأكثر ضعة وقذارة
 .
نباحكم لن يغير من الحقائق الثابتة وبالتالي لستم بقادرين إطلاقا على تشويه ما أنجزته هذه الأمة بأيدي أبطالها ومثقفيها وروادها وكافة أبنائها الشرفاء الطيبين . .

 هذا هو القعر الذي وصلتم إليه ولن يرفعكم منه أموال سادتكم وشركائكم في الفتنة لأن الفتنه باتت خلف ظهر هذه الأمة وتجاوزتها .. الجميع هنا مواطنون .. لافرق بين مسلم ومسيحي ..شيعي أو سني .. الا بمايقدمه أكثر للوطن وكافة مواطنيه على اختلاف أطيافهم . موتوا بغيضكم ..واسرائيلكم التي تدافعون عنها مع حلفائها من الناطقين بالعربية قد  هزموا شر هزيمة .

أما أولئك الذين يفتون بذبح الأطفال والنساء في الجزائر أو في العراق أو في أي مكان آخر .. فإلى الجحيم .. أنتم لستم مسلمين ولا تربطكم بأية رسالة سماوية أي رابط .
.أنتم منافقون ..دجالون ..عملاء رخيصون .
أنتم أعداء الله والانسانية ..

 حتى ولو بسملتم وحوقلتم .. فهي ليست أكثر من غرق في النفاق والدجل والكذب والخداع المكشوف ..التافه ..الفج .
قال..دعاة ..قال ..؟!!. دعاة للشيطان ..دعاة لأعداء الانسانية ..دعاة للانحراف الأخلاقي .. دعاة للعدو والعدوان .. تتحدثون باسم الأمة ..باسم شريحة أو طائفة أو مذهب ..من فوضكم بهذا ..كيف تبيحون لأنفسكم التحدث باسمهم وهم يقرفون منكم ويحتقرونكم .. مابال القانون لايلاحقكم بجرائم متعددة منها بث الفتنة وانتحال الصفات التي تحتاج لتوثيق واثبات وتأكيد من قبل مرجعيات معتمدة ودور إفتاء  . 
مابال القوى الوطنية الشريفة لا تخرجكم من جحوركم وتكشف حقيقتكم المقرفة والتي تخجل حتى الخجل نفسه .

هذه الأمة تريد أن تتحرر وترتقي دروب الحضارة تريد أن تستعيد صفاتها الانسانية المسروقة على أيدي الأوباش من أمثالكم وهي بالتأكيد ستطأكم في مسيرتها هذه خاصة وانكم قد أسأتم لكل قواها التحررية ونخبها المثقفة وأبنائها المدافعون عن عزتها وكرامتها .
قولوا لأسيادكم ..أنه مهما بذلوا من أموال تفوح منها روائح النفط ..لن يجدي ذلك نفعاً ولن يقدروا على عرقلة تطور هذه الشعوب حتى ولو تسربلوا بالدين .. لأنها باتت قادرة على التمييز بين المنافق والصادق .. بين الخسيس وبين من يملك كرامته .
انتم اخترتم والأمة اختارت فإلى الجحيم  أنتم وخياراتكم الساقطة ومراهناتكم على العدو الصهيوني وأتباعه الذين وقفوا علناً وبلا برقع حياء في حرب تموز المجيدة والتي تتالى انتصاراتها شئتم أم أبيتم .. غمغمتم وهرهرتم أم تعالى نباحكم فالأمر لن يتغير .. ولتنبحوا ماطاب لكم النباح  فالقمر يعتلي قبة السماء رغماً عنكم

الكلاب والذئاب والثعالب  منذ بدء الخليقة وهي تنبح وتعوي مع كل اطلالة قمر ..ولم يتغير في الأمر شيئاً وبقي القمر يعتلي قبة السماء . وإن غاب للحظات فالنجوم جاهزة ..مزهرة .. تدل التائهين  وتهديهم الى السبيل الصحيح .

لنكن صريحين أكثر .. كل أكاذيبكم وأكاذيب أسيادكم عن طائفية حزب الله باتت مفضوحة الغايات والأهداف .. القوة الوحيدة في هذا المحيط التي تمكنت من أن تجمع حولها كافة الأطياف والمذاهب السياسية من التدين الى أقصى اليسار والعلمانية .. أبناء هذه الأمة ومقاوميها وكل الشرفاء لم يبدلوا العدو .. العدو هو الصهيوني الذي بات حليفكم بشكل وقح .. لذا فإن ايران ستبقى حلفيتنا ..وحليفة هذه الأمة منذ أقدم الأزمنة .. تقولون صفويون .. تقولون فرس . قولوا ماتشاؤون . ولكنهم ليسوا صهاينة كسادتكم وحلفائكم .

قبل أيام قال (غابي اشكنازي) رئيس أركان العدو الصهيوني
( يجب وقف العدوان الايراني في المنطقة  (
لم ينشر الأمر تماماً حتى بادرتم في الهجوم على إيران وعلى المقاومة :
( ظهر المقال الأول ) ..
والبقية تأتي  مع باقي الجوقة المعروفة بالإسم . ..وتقولون أنكم لستم عملاء .!! تستاؤون من التهمة .. اذا ً ماهذا ..؟!! .
على الأقل انتظروا عدة أيام أخرى حتى ننسى هذا الأمر الذي وجهه سيدكم الغبي الاشكنازي 

************
ماذا..؟  هل قلتم له سمعاً وطاعة ..!!  
هل ركعتم وسجدتم تحت قدميه .. ؟!! هنيئاً لكم .
انتم مكشوفون ..مكشوفون ..مفضوحون أيها الحمقى   
  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق