السبت، 4 يونيو 2011

أرحب بداية بزوار نافذتي وصفحتــي في نيت لوج .... الشيخ والمفكر الاسلامي محمد البيومي الهاشمي








أرحب بداية بزوار نافذتي في نيت لوج .... 



نور من حق الهي يستعلي بزواري ....
إلى روحي ونور من قيم أصولي ..
لهم مني روحا نصحا وعيا ..
وثقافة نحو تعجز كل أدوات التعريب المختلفة ..
وأردد هذا زمن الأعرابيين الكذبة ..
هذا زمن سقوط كل أقنعة الكذبة المحتالين ..

المحتالين  على دين جدي وأبي محمد

عليه صلوات الهي القدوس ...

واصرخ ثورة تذهب فلسفة العقل المختل...
من وعاظ سفلة أرادوا دين محمد جدي ..
عليه صلوات الهي القدوس .

أرادوا السوء بثورة قيم ...
فنحروا الثورة من يوم السوء الأول ...
بكربلاء اخط منها لجدي حسينا نور ..
التقط فيه منذ اليوم الأول ...
وأنا في ظهر أبي دماء جدي حسين المنثورة ..
بسيوف الدجالين الكذبة ..

صعدوا على بيوت العز بدماء السفلة ..
كل السفلة الأرضيين ..
فهذي روح القبلة المستورة ...
بيوت القداس الأول ذاقوا ...
مرارة روح الأمل لروح رسالة ...
إسلامي ثوري لا زال في باكورة عمره ...
يتحدي اليوم الزيف ..

ولعق أفواه أباريق العجزة ..

الهي القدوس من لي غيرك ...

في محنة تاريخ السفلة ...
اردد لكل الزوار هذا روح الأمل ...
يتجدد والمهدي الواقف للأمر...
لتصعيد ثورة دم بالقدس ..

أنا العرس الثوري لا أتردد في وجه الكذبة ...
سموني ما شئتن إن لم تسقون سما لاعق ..
من لحمي سما في أفواه الكذبة ..
اشك في عمقي وثورة جرحي ..
لا تتقابل بالمرة مع كل حملة سوء التفسير القرآني ..

في ثورة جدي قدوس الحق الأعلى ..

احمل في كل نوافذي ثورة روح تجديدية...
لازالت من قلب علي مجروحة ...

عليه صلوات الهي القدس ...

ومن روح أمي الزهراء رضعت الحب ..
وصنعت ببغضي ثورة روح دامية ..
تكسح كل الجبارين وكل المغتالين ..
أنا الثورة لجدي محمد في عقب النور ..
وأنا من عقب النور ..

يقف أشباه الطابور الخامس ..
 فيرددون بروح العجزة المختلين .. !!

أنت لست هاشمي لم يثبت نسبك .. !!

فاردد بقامة جدي أنا صانع لجدي هاشم ...
روحـا مزروعة في غزة نور لي عرسا قادم ..
وثورة روح فيا شذاذ الأرض لن تغتالوني ..
أنا ابن أبي مرعيا من روح الله ..

أنت مرتد توب .؟؟
أنت مرتد توب .؟؟
أنت مرتد توب .؟؟


قلت نعم التوبة عمري ...
وثورة عسكر جند الله تضع على هامات الكفر  ..
وأشباه نفاق روح من سيف في وجه الغدر  ..

أنا أبي لسنا إلا منك لحما ودما ..
ومن هاشم نحمل أصول في الفقه ..
وجدي البيومي وجدي جودة عليهم رضوان الهي ..

وهم وجاهة نور من نور الهي ...
 ومدا من مداد رسولي لحمي ودمي ..
وليسوا باعة وجاهة مرتدة وبياعين نخاسة ..!!
ولا إلحاقيين بمؤسسات الكذبة ..!!

هم فخري ووصالي وغدا ...
وسيدرك الناس غدا  من أنا ؟؟؟؟
ومن هو جدي النور محمد ..

عليه صلوات الهي القدوس ..

أنا يا سادة قراء لا زلت على العهد ...
أكثر من خمسين من عمري قضيتها ...
في وجه أعداء الأمة التاريخيين ..
 لينتصب مقامي من عظمي جدي ..

ولن أبالي بأقزام الردة يقتلوا في قلبي العرق القدسي ..

بوجاهة خنزير إبليسي .. !! 
لقد أغضبتم روح رسول الله عليه محمد ..
صلوات الهي القدوس ..
في هذي الساعة ..
بسماء النور وفي ثورة عزة ..
تنبع من روح الهي نورا قادم لآل محمد ..
عليهم صلوات الهي القدوس  ..

وغدا في لقاء رسول الله محمد عليه ...

صلوات الهي القدوس ..

سيظهر نور الحق وشيكا في أرض القدس ..

زارني الساعة رسول الله تعالى ..
من روح الهي القدوس ...

صلوات الهي القدوس ..

 توقف بالأمر عن كل الجهد لإشعار آخر  .. !!
وأوقف جهدك قادم نور الحق ..
وغدا سيأتون إلي فيعرفون أين يكون الحق .. !!
وأردد بعزم النور وثبات قضية روح بالقول ..

وجاهة جدي البيومي وجودة النور ..
هي وجاهة من روح آبي الأول محمد ...

عليه صلوات الهي القدوس ..

ولسنا صناعا للسوء ..
 ولا ملفظ سوء ولا تكفير للأمة ..

سياستنا العدل لنا قامة والقسط لنا قامة ...
 وصرخة نور في وجه الباعة ..
اللاعقين صحونا ومطاعم من أفواه الردة .. !!
 وكفاني فخرا لن أتراجع في القول عن محمد ..

 عليه صلوات الهي ..
أنا حامل قضية روحي جدي محمد
عليه صلوات الهي ..

جدي نور القدسيين من كل تواريخ الأزل ..
 دمتم يا قرائي في كل نوافذ ثورية ..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي الهاشمي
فلسطين المقدسة  





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق