الأحد، 12 يونيو 2011

أبا ذرة مرة أخرى يا قطار عمري أنت تاج في المرحلة - الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي





أبا ذرة مرة أخرى يا قطار عمري أنت تاج في المرحلة ..

الشيخ والمفكر الاسلامي 
محمد حسني البيومي جودة الهاشمي


أنت أبا ذر ثورة ..
أنت غمرة نور ترمقني من قلب الزحم ..
لك أخطو بدعوة إلى عمق القمم  ..
حيث النور العلوي الرباني الساطع ..
نحو أمل تليد من روح القمم ..
فأرى نورك قلبي في قلبي القلم ..
يسطع لك بثورة قلم  .. 
يا ثورة زهدي في عمقي تسكن ..
حيث المسكن أمم لمحمد
عليه صلوات الهي القدوس..
الهي القدوس لك أسطع لأبي ذر بثورة نجم وبثورة قلم ..
ولعلي وفاطمة الزهراء نور الصلوات ..
ولحسن وحسين وكل الجمع .. 
عليه كل الأنوار العلوية ..
وفيها قلبي يسطع ومنها ثورة سري في قلمي ..
لك اسطع أبا ذر بالنور وبالعشق ..
يا ساكن تاريخي من قلب العزم ..
وأنت أبا ذر يا غازي قلبي ..

ماذا تصنع يا ثورة في روحي جائت تسكن ..
قلبي ماذا تفعل بي  يا ثورة زهدي .. 
إليك الروح يا غازي عمقي ..
وروحي الجارية من عمقي لك تسطع بالذكر ...
وتسجيل نوراني من نور الروح..
فادخل عميقا أبا ذر في قلبي ينكشف لك السر ..
فأنت يا ثورة روح علوية من دمي أسقيك الثورة ..
ثورة عشق مألوفة مدفوعة ثمن من عمق الأزل ...
يا ساكن قلبي من مجد الهي ..
ولك بالروح  اسطع بالتمجيد ..
ومن مجد الهي القدوس ..
أسكنك بفخري وأنت متوج في هامة قلبي ..
قلبي المعشوق المحسوم لالهي العز عزيز الكون ..
وأجري على الله لا اسأل قومي إلحافا ..
ولا منهم ثورة عز ..

فاسكن أبا ذر  المحبوب ..
يا رضوان من رضوان الهي ..
عمقي تجد النهر الجاري يا ثورة زهدي ..
لك أول قصيدة في عمري الحب ...
لك اهدي ثورة حبي .. 
ثمرة فؤاد من قلب الشمس ...
وأول قمر يبزغ ساطع من أمي فاطمة الزهراء ..
عليها كل الأنوار العلوية ..


من عمق التاريخ الأزلي ..
تنير لي القلب من عمق أبي وكل الآباء ..
عليه وعليهم صلوات الهي ..


في وجه ثورة جدل .. !!
جئت على ذات القدر ..
في تبيان كلمة حق ساطعة من فوري ...
وهذا نثري قبيل عشر سنين لك به ..
أشدوا في دولة عزي ..


************************





أنا المطارد الثوري من تمام الخلق وعمق الأزل ...
جئت الشاهد للشاهد الآخر..
هو المهدي يسرى نوره من عالم العشق ...
إلى كل عالم الأمم ..
أنا الروحاني قولوا ما شئتم أنا الثوري..
أسكن معسكر الثورة ..
أنا هاشمي أقولها ثورة ...
أنا الميم .. أنا الحاء حاء جدي.. وميم جدي ..
انأ حتما من قلعة النور ... إلى قلعة النور ..
حين فرج الحبيب سليل النبي قادم نحو القدس ..
معجزة ونور في الهدى غاية ..
رقم هويتي سادتي واحد ..
وغلافها القدس .. أنا من نور الحبيب ..
الرمزي ثورة ..
أنا .. من أنا العلوي ..

أرسم طريقي نحو كل الميم ..  نحو كل الحاء ..
نحو الميم .. نحو الدال .. حروف قمري .. "
محمد " ..
وروحي نحو عشق النور وعشق الاله صاحب الكرسي ..
أنا الساجد بعون الله طوال الوقت حذو النور ..
وعلى يمين جدي الأقدس .. جامع حروف الرمز ثورة
... ممتدة من عشق الاله ربي ..
حروف محمد نبي النور .. حامل قدس الاله في كل العواصم ..
أنا ثورة .. أنا قنبلة التفجير وروح الثورة ..
أنا هاشمي حق من نور العشق ..
اسموا من نور الحبيب المخلوق من نور الوهج ..
أنا العاشق .. بحق .. أنا ابن النور قمري ..
قلبه ورسمه في القرآن ..
صورتي نحو كل مملكة العشق ..
أنا لست مسئولا..
أنا الباحث عن القلوب ابعثها رسالة نحو الاله محملة
بدعوتي أنا المظلوم ..
أنا الملاحق في كل ساحات العشق .. أنا المكذب ..
أنا صرخة .. أنا لست سنيا ..
أنا لست شيعيا أنا الوحدة
.. أنا اعشق أمة جدي ..
أنا اعشق الأمة ..
وأنا روحي في العلى تبيت وتصبح في العلا مرة أخرى ...
وأنا المسجى على فرشة الزهد ..
أنا الفقير لا اشبع مطلقا من كثرة الرد .. صيامي كلمتي ..
لكنني أبدا لا أصوم عن العشق لا أصوم أبدا عن الكلمة
عنوان الربط للقصيدة :

رسالتي روحي أنا العاشق أبحث عن هوية 

http://elzahrahopelahy.blogspot.com/2010/11/blog-post_03.html 

وأعود إليك أبا ذر عبر السنين بلغتي ...

وأنت الزاهد الثوري بقولي ..
وأنا المسجى على فرشة الزهد ..
وأنت الرائع القول يا فصلا من القول ...
أنت الرمق وكحل ثورتنا ..
فهيا امتشق السبف جوار عذوبة كلمك ..

ايها الراحل من عمقي الى عمقي ..
إلى بلادي القدس مملكة ...
من روح الاله ومسكن الجمع والنور ..
هنا أبا ذر يا عاشق إله الكون لك المجد والتمجيد ..
من خالقي أحذو لك التمجيد من نور الهي ..
عاشقي ومطيب كلماتي العطر .. 
تفوح بالمسك من نور قرآني أفتحة في كل ساعاتي ...
فينهمر الدمع ويشتعل القلم بثورتي ..
أنا المقدس الهي ..
لا افهم سوى التقديس عذرا ..
على مصطلحي يا سادة الكون ...

لا تطلبوا مني أن اكتب أنا سيد .. !! 
أنا سيد الا بعد النور اغرسه ...
محررا جوار حبي في شوارع القدس ..
فهناك الأمل الحسم لمصطلح التقديس ..
فما يعني يا سائلي في موقع أمي زينب البطلة ... 
نورا من القمم سألبي طلبك ... ؟؟
واكتب أنا السيد بعد فتح الله للقدس ..
وما تنفع السيادية وعمائم سوداء !!!
تملأ الساحات مغمورة بالفشل الذريع .. 
وتواريخ من الهزائم ملئت الكون .. !!
وماذا تنفع كلمة السيد وأصحاب العهر !!
عمائم سود من الزيف تصعد دبابة الماسون .. 
و الخزر الآتون إلى بغداد تسحق الثورة الغمراء ..
وشرف التقديس لمقامات من العز ..
واما اسطع عبر السنين لا أغيب بروحي ..
ولا نفسي ان تكون سيدا اليوم ...
يعني أن تكون هادرا في الرد ..
على قمم السوء ولا ترضى بسياسة الذل ..؟؟

الرابط ..
http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=6478

هات سيدي يدك اقبلها يا مرجعي !!
أنا المهزوم في القدس وكوفان !!
فأين المفر يا الهي القدوس العظيم ..
من سياديات ملئتها كؤوس تجرعت السوء ... !!
وعار من كؤوس الجور .. !!
وأنت أبا ذر سبقتني في العطاء ..
وأنا سابقك في عالم الذر ..
قم أبا ذر آتيك غدا بفرحك الآتـي ...
أهنئك الحضور في زمان الفتح قادم ...
نرسي للأسياد تاريخا مجيدا ..
ونرمي الزوان بعيدا عن القمح ..
إليك يا مسيح النور يا ابن مريم قدسية في الكون ..
عليها السلام ...
كل السلام مني يا حبيب القلب ..
يا ضارب الأمثال في الانجيل ..
وصلتي رسالتك العزيزة من إنجيل متى ..


( انجيل متى : 13 : 24 ــ 30 ، 36 :
متى : 9 : 37 ــ 38   )


مسجلة فيها كلمة السر أبا ذر قم من رقدتي ...
يا عاشقي في الغيب وانهض ...
جوار إمام الكون مهدي ثورتنا العتيدة ..
ثورة واصدع بحقك ...
وأنا لك المخزون في ثورة النور ...
وقودا نشعل بها ثورة العز ..
فأنت في الغبراء أقوى لهجة تحطم القيد ..
" ما أقلت الغبراء ولا أظلت الخضراء من رجل اصدق من أبي ذر "


خافوك يا حبي من قوة النور في الكلم ..
وهذي شهادة جدي الرسول عليه محمد ..
صلوات الهي القدوس ..
فأنت الفخر منا أهل البيت ..
عليهم سلام الله في الكون ...


نفتديك الروح يا فخر العوالم ..
ونحن منك يا أبا ذر يا قائدا في دولة النور ..
يا وزيرا في دولة المهدي تعتلي القمم ..
وهذي شهادة فخري جدي علي عليه..
أنوار الهي لأبي ذر في وداع الحزن ..
ووداع حامل ثورة الحزن علي
عليه صلوات الهي القدوس الهي ..
ومفجر النور من ثورة الألم ..
ومفجر النور من ثورة الأمل ..
" يا أبا ذر انك غضبت لله إن القوم خافوك على دنياهم و خفتهم على دينك فامتحنوك بالقلى و نفوك الى الفلا و الله لو كانت السماوات و الأرض على عبد رتقا ثم اتقى الله لجعل له منها مخرجا، يا أبا ذر لا يؤنسنك الا الحق و لا يوحشنك الا الباطل. " 

أبا ذر يا هادر يا بائع الملوك الكسرويين ...
وتجار ثورة النور قتلوا أعزاء التاريخ ...
هموا في النار وبئس القرار ؟؟
وأنت الفخر يا حامل نور ثورة النور ...
في قبرك تخطط وتعد الرحيل لنور قادم حتما ..
وهدي الهي لثورة العز ..
تحنن على في قبرك النور ومشهد التاريخ ...
يا قبلتي على خديك يا فاتحا قلبي لشهية التاريخ ... ؟؟
أراك بروحي تتحنن وتبتسم في وجهي التأكيد ...
والتأكيد الملهم لي قرآني في ثورتي الفخر ..
وملهمي بالروح وأنيسي في زمان الوحشة ..
مؤنسي ووقودي في ثورة القلم ..
ونار في وجه المكذبين لثورتي ...
لا ارحم التكذيب غدا وكلماتي أصعب من النار ..
كن أبا ذر يا غريب الدار واصعد سفينتك ...
أيها القمري في ثورة من النور وثورة من المجد ..
آيات من الله تتلى في الغيب ..
ونحن أهل التأويل نورا من عالم القمم ..
وهذي يا سادة النور ثورتي للمهدي الجليل عليه
صلوات الهي القدوس ..
حبي أعلنها واسطع لا أبالي ...
ومنها المجد لأبي ذر عليه سلام الله ...
وكل القادمين أجلاء من عميق تاريخ ..
وعميق من الأزل ..
هم الشاهدون الأشهاد يتلون ترانيم الغيب ..
فيحيي الله العلي بها القلوب ..
فيا عظيم يا أعظم استجب لترانيم اسم الله العظيم ..
واخطوا بنا من نور الغيب ..
إلى عميق النور في القدس ..
ومحورنا الجليل من مكة إلى القدس المسدد ..
لا نبالي بغير الله ونحن الزارعون ..
من روح الهي وثورة جدي الممدوح  محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..
من روح الاله العظيم مجده ...
من النور قبيل الخلق لثورة النور تكتسح ثورة الألم ..
ليس وداعا أبا ذر حتى نلتقي  ..
ليس وداعا أبا ذر حتى نلتقي  .. 
{ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ * قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْماً ضَالِّينَ }المؤمنون105 ــ 106 
ليس وداعا أبا ذر حتى نلتقي  ..
وحتما سنلتقي ثورة الروح العدل ...
في وجه الظلم تاريخا مسجل ..

لعهود من الظلم تجيئ الربذة ..
أضحت مرادفا لصوت الظلم وصوت القهر ..
ورمزا لحياة المطاردين من أرض التقديس ..
فالويل لك يا طاردي من بلادي القدس .. 

فلا ربذة بعد اليوم وفي زمان العدل الالهي ..
إنشاء ربي نجرفها من كل الوجود ..
ونقيم فيها صرحا من ثورة العدل ..
ومحاكمة لكل عهود الظالمين على آل محمد 

عليهم صلوات الهي العز ..
وفتح القدس أوشك ..
وعار على بني أمية ومروان الملعون في ظهر أبيه ..
يزج عثمان الصحابي ..
في أتون المخلفين من الأعراب .. 

وعلي أبي عليه السلام ..
وبنيه الشاهدون على الظلم .. ؟؟
ناري غدا بثورة إمامي المهدي الجليل
عليه صلوات الهي القدوس
ثورة على كل عبدة الأصنام والجور ..  

صبر يتفجر ثورة .. واستوى عوده لينجب ثورة ..
الهي صبري ... لم ينفذ فاجعل ... 
وجعي صبرا يزهر . .

العنوان التالي  :
الربذة أبشع مصطلح تاريخي .. !!


مصطلحا تفوح منه رائحة تزكم أنوق قديسوا العلا ..
ولا ترمز في وعي ثورتي سوى على ثورة الأعراب ..
وثورة الأعراب لا تفوح منها سوى النفاق والغدر ..
لبني أمية عليهم لعائن السموات والأرض ..
فأين تذهب يا ابن مروان يا دجال عوالم الأعراب ..
من ظلم التاريخ يا ملعون وأنت في ظهر أبيك ..
قالها جدي الرسول محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..
سيد الأكوان وروته عائشة التطهير..
لابن مروان ..
قصمت ظهره في الخطاب ثورية أمي عليها السلام ..
من التاريخ ..
أسجل لها ثورة نور قادمة من العز ..
الرابط :

أمي عائشة الوردة باسقة من نور الهي تسكنين عمقي والقضية http://elzahracenter.wordpress.com/2011/05/20  


عادت بعد النور وعلي أبي الشاهد ..
لا يريد أن يجرد السيف وليمضي التقدير فينا ..
فنحن جسرا الدم من زمان الضحي حتى تخرج دابة الأرض
فتكون المصيبة على حكام العار في مكة النور..
أبناء الزواني وعسكر السوء وآل سعود نواطير اليهود ..
وفقهاء ثورة السوء  !!!
الرابط :

إفتي يا عرص التاريخ  بمكة بفتوى القتلة …   ؟؟ http://elzahracenter.wordpress.com/2011/04/19

وثورة الخنجر المسموم في صدر مصطلح القداسة ..
وتعود اللعنات تصب من آل مروان للزيت على النار !!

{أَوَ أَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ }الأعراف98
انظر الرابط :
أعود لكم يا أعراب الردة جئناكم بأنوار أئمتنا نسطع بالنور ..

سلام أبا ذر في العالمين من قلب ياسين ..
وسلامي وأنوار إلهي في العلا لكل آل ياسين ..
سلام على مهدي العوالم حبي المعشوق ..
حامل ثورة القسط ..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين
أخوكم
الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي جودة  الهاشمي

************************ 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق