السبت، 18 يونيو 2011

الحلقة الثامنة أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري رضوان الله عليه بقلم الشيخ محسن الأمين تعقيب الشيخ محمد البيومي الهاشمي





 أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري  رضوان الله عليه بقلم
السيد محسن الأمين
      تعقيب الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي
محمد حسني البيومي الهاشمي  
فلسطين المقدسة

أبوذر جندب بن جنادة الغفاري
رضوان الله عليه

*****************************************

مقدمتي وتعقيبي الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي الهاشمي
فلسطين المقدسة

*****************************************

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ * وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلَا يَشْكُرُونَ * وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لَعَلَّهُمْ يُنصَرُونَ }يس72 ــ 74


التوطئة بين التسجيل والنثر
في التجلي القرآني يجد الباحث المنشود من المؤتلف .. ويجد روح المختلف تنصهر من خلال الوحدة الالهية لوأد الفتنة ..
 ولهذا سمى الله المتعالي لعباده الشاكرين الابتلاء فتنة ..
وتبيان جليل يسطع ..
في معركة البيان لظاهر الحق من سوء الباطل الأرضي  .. !!
 وفي كريم الآية المدخل  وهي استخارتي لفصل القول ..
وذللناها لهم .. خاضعة ورقاب الظالمين
{إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ }الشعراء4
 خاضعة لنصر الله المؤيد .. فمنها ركوبهم ، أي في استواء حالة العزة على الذات المنشودة .. ومنها يأكلون بنعمته  تعالى في علاه شكرا على قمة النعمة .. وهي الدين الاسلام عند المولى ..
والولاية لنوره وقيمة حزبه الغالب في أرضه ...
{وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ }المائدة56
ولهم في العزة منافع ومنافح يذودون الحمى عن بلاد الاسلام 
بالفتح المبين والثورة ..
وعن قيم العدالة الالهية بالثورة وبالروح ثورة تستعلي بالقيم ..
والأخلاق الالهية عدتنا وزادنا في مسيرة السفر الطويل ...
فهذه ثورة الشاكرين الساجدين المصطفين الأخيار ولتتحدد المعادلة الالهية في خصوصية أنبل الاصطفاء الالهي المحمدي في حركة الخلق ، وكان الذروة في هذا الاصطفاء الهاشمي ..
هو الاصطفاء المحمدي :
" إن الله اصطفى كنانة من بني آدم ، واصطفى قريشاً من كنانة ، واصطفى بني هاشم من قريش ، واصطفاني من بني هاشم ،
فأنا خيار من خيار "
  " أي أبي وأمي خيار في الخلق "
وتمام الفخر فيه صلى الله عليه وآله الطاهرين
 هو فخر آل محمد والنسب الهاشمي
عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف عليه السلام "
فخر الاسلام وكل التواريخ والأزمان ..
 وفي فصل الشرف 
" قال الكفار عنه كافر !! وقال المشركون مشرك "
 !!!!!!
 وقال الله تعالى في علاه ....
 عنه بلسان الذي  لا ينطق عن الهوى
" أنا محمد لا كذب أنا ابن عبد المطلب .."

************************** 

وهنا يثأر النثر لعالم النور من ثورة القيم  وفي وجه المكذبين ثورة

فها يا اعوجاج في التاريخ أنتم العوج ..
 وهلا انتم يا أهل السوء الا سوء في عالم القمم ..
فمن انتم  يا سواد السوء حتى تحكموا ...
على سيد الدهر نورا ..
 وابنه النور محمد سيد الخلق ..
وما تعلمتم من تاريخ الأعراب كفار الجزيرة ...
 سوى النفاق وقلة الأدب .. !!!
 فيا لساني في الحق اسطع ثورة النور ...
كما أمر جدي المصطفى محمد
عليه صلوات الهي القدوس ..    


أبو ذر الغفاري وداعا من عمق التاريخ الى اللقاء في القدس الوشيك
ويتواصل النثر ..

 له من سابع سماء في عالم القمم ..
اسطع يا ولدي بالحق فأنت وعزة قرة العين ..
 كفك اقبل يا جدي الأقدس ..  
عليك السلام النور ..
فانا منك قبس من روحك القدس ..
وأنا الممجد في الملكوت من روح الهي القدس ..
فأنا المتبقي من عقب جدي المصطفى ..
 عليه صلوات الهي القدوس ..
لخير بقية الله العلي في عالم الأرض....
فلا حسد يثمر فينا بعد اليوم ... !!
ولا ابليبسي .... ولا ابليبسي .... ولا ابليبسي .... 
من وجاء لنا صنعه الله عالم من عالم العرش ..
 فيا أبا ذر أنا المقدم اليوم لك قصة النور يا عمري ..
 من عالم العشق فانا منك اليوم وأنت مني ..
 فأنت الذي شهد إليك جدي الرسول محمد ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
"  أنت من أهل البيت .. "
فسلام على آل ياسين ..
ومن الله الشكر لك جدي الرسول ..
يا عقب النور أنت أصل النور في الخلق ..
عليك صلوات الاله الجليل  ...
وهل يستوعب رحم جدتي آمنه بنت وهب ..
عليها السلام ..
نور السموات في لغة من الشرك .. !!
 يعلنها خونة التاريخ يسمموا فيها ثقافة الخلق ..
ذد يا ولدي عن الدين ولا تصمت بعد اليوم...
 فانا الذي قلت لك من سماء الله العلي ...
أنت معي ثلاثا فلا ينزغنك ذاك الشيطان ؟؟
 قدم بثورة السوء من بلاد العرب ...
أعرابي سفيه قاد الزيف في وجه ثورة العرب ..
ليحكم بدعوته ماسون بنو قريظة السوء ...
اليوم في مكة ونحن المصطفون ونحن خلاصة العرب ..
 وهموا الأعراب غدا في الحوض لا شفاعة لهم ...
ولا سقيا من الماء سوى النار مثواهم ...
وأنت المنتصر لخليلك المهدي في الخلق ..
وأنت له نورا من الله سيدا في زمان الختم ...
 وأسد قادم تثأر من الأعراب الداخلين ...
زورا في ثورة العرب ..
 وردد بصوتي أنا جدك المصطفى محمد ..
 سيد الخلق ...
باسمك يا جليل من دمي أسجل من جديد..
 ثورتي باسمك ..
" أنا محمد لا كذب أنا ابن عبد المطلب "
 فانتم الرجال الأشداء وعزة الهي ...
أنا محمد الرسول انطق بروح ولدي ...
هموا الرجال الذين لم يبدلوا دينهم ؟؟؟
في زمان الختم يجيئون نور من الله العلي في الخلق ..
والى هنا نقف بالنثر الجليل بشكري المهيب ...
الى ربي العلي والى جدي الرسول ...
سيد الخلق  فلعمري أنا المحمدي...
 آت بالنور في الخلق ...
وثورة التجديد قادمة يا سادة العرب ..
وهذا فيض وومضة من تاريخ التجديد في الخلق ..
 فعش أبا ذر الحبيب ..
عليك السلام فهذي قصتي وأنت عاشقي ..
وفارسي المحبوب في الخلق .
.فاسكن في دمي ثورة وذد الحمى من جديد ..
 في ثورة الختم في القدس ..
وابتلاؤك النور اليوم يسطع في دمي ...
فانا عبد الله من العلي لك أقدم قصة الثورة في عالم الخلق ..
وأنا المنافح فلا غريبا اليوم ولا ربذة الظلم  !!
في ديار آل محمد الطاهرين ..
 آتون بمهدي العوالم يحملون ثورة العدل والقسط ..
وان عاشقي الفارس المغوار أسيرا لحبي ...
من قلب الحبيب شهد لك الحبيب جدي المعشوق ..
عليه صلوات الهي القدوس ..
في عالم الخلق ..
" ما شهدت الغبراء مثلك يا عاشقي أبا ذر .. "
وسلام لقرائي فانا الثوري الجريء ...
لا انطق الكفر وجدي محمد عليه الصلوات ..
 أجيئ من عمقه لجد رسولي عبد المطلب
 عليه السلام ..
 ثورة التشريف والاسلام في عالم النسب ..
 وويلك يا مكذبي اليوم من ثورة النار..؟؟
 وثوران من الحجارة تنتظرك يا عاري اللباس تقذفنا...
 في الأصول ونحن الأصول وسادة العرب ..
 قال في ثورتي جدنا المصطفى محمد
 صلى الله عليه وآله الطاهرين  :
"  أنا النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب  "
وبه يختم القلم ثورة النثر نورا ...
يسطع  في الخلق من عالم القمم  ...
وهذا ابتلاؤنا آل محمد عليهم السلام
متيم في الختم والخلق بوعد من النصر؟؟

**************************

        تماما من جوهر الحق الرباني :
{أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ }العنكبوت3 فالابتلاء سمي فتنة ونحن نسمي الأمور بسمياتها ، وهذا بحر النبوة الزاخر يدفعنا في بحر التجاذب الروحي من  الله المتعالي في التعامل مع أوليائه المكرمين ..
( إذا أحب الله العبد ابتلاه )
فحالة الابتلاء هي من صميم الحب الالهي والمجازاة الفخر الثمرة وروح من روح الله الخاتمة الوافية
 {ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى }النجم41
هنا محطة الفلسفة في الرد والتعقيب الزكي المعافى..
 من ردات الفعل النفسية والتاريخية ، وهي التي لا تستوفى تحليلا ولا نقلا بالنسخ واللصق على مؤخرة التاريخ !!
 وإنما تتوج القراء ة والسطور اليانعة ..
لصاحبها برا لا فجورا ليصعد الكلم الالهي لله العلي مستوفى الحق ولصاحبه يستعلي الله تعالى بالكلمة ..
فيفجر لها ينابيع القبول ..
وللوجهة العلوية للمسجلة له رفعة وشموخا ودرجة كمال ..
تضاف من مولانا رب العالمين الذي طهرنا لقوله ، وان نتقيه بوجهتنا لازمة التحدي لإثبات حق إلهنا القدوس ، في دنيا البشر وحركية الخلق .. هذا حق الله على العباد فكيف بحالة الأولياء الذين هم خصوصية إلهية وهم الرجال الالهيين الذين  لم يبدلوا القول ولا ينزاحوا عن وصية نور الخلق محمد عليه صلوات الهي القدوس  

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }الأحزاب23

فكان أبو ذر من ذروة البقية الأشداء الأولياء الفريدين في حركة التاريخ ممن قدموا ذواتهم لتكون كلمة الله هي العليا ...
ولم يتجه مذهبا في تعويض  للنفس أزمة إضافية .. !!
لأنه عليه السلام  معافى من الرجس والسوء ..
و لم يعاني إطلاقا من مركب أزمة !!
 ولكن الذين حوله زادتهم كلماته النورانية أزمة وضيق نفس وحدّة ...  
ووجدوا أصلا من وجودة كبحا ولجاما لشهواتهم الفانية !!
وعرقلة لعبادة الذات الفانية .. !!
وتبديدا لقصورهم الفارهة .. ووجد هو في مقامه الالهي المحمدي ... 
عليهم غمة فأوغروا قلب الخليفة والصحابي الجليل عثمان عليه فزادوا المسيرة تفككا وزادوا الحمل رهقا !!
وكان الملك يتجه من العدل الالهي نحو الانكفاء ببأس سياسات الزيف المغلفة باسم القرآن بحمل المصاحف في أول أسطوره للدجل السياسي التاريخي ..  أن يحارب القرآن الناطق والحق الالهي وهو أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام بالقرآن .. فكان الأعراب والبغاة التاريخيين ينقلبون بالمكر
الشديد على
مصطلح العرب في القرآن الكريم ..
فكانوا اشد كفرا ونفاقا بقتل واغتيال الأمير النوراني علي عليه السلام لتنجح أسطورة الخزي الأموية !!
 وسياسية تعتلي بالدم وقانون الاغتيال الجديد ؟؟
 ( إن لله جنودا من عسل )  !! 
وهكذا يترجم اسم الله الأعظم والقرآن غطاء للزيف والدمار على النبوة
انتهت بالحركة الممسوخة الغادرة !!!
 في التاريخ في
حادثة كربلاء التي بكت فيها السماوات السبع والأراضي السبع على دماء جليل الله العلي في الأكوان جدنا الحسين بن على عليه السلام والصلوات ورفاقه من أهل بيته الميامين ..
{فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ }الدخان29

كان المراد فيه جمع الكفر كله في مواجهة الايمان كله .. !!
وكان قتل كل القطار النوراني المقدس هو الثمن الذي دفعه هؤلاء الخونة التاريخيين .. وهم الذين أشعلوا الفتن بثوب الأعراب
في وجه القداسة المحمدية
وفي وجه حركة التطهير الالهي في بيت الاصطفاء المحمدي ...
وبنفس العنوان الذي رسمه من رسمه وعند الله الجزاء الأوفي
وهو في علاه سريع الحساب !! جائت مقولة :
( إن لله جنودا من عسل )  !!
 لترسي من جديد قانونا معلنا في سياق حركة المؤامرة
وتبريرات الابادة لكل الأحرار المقدسين ..
أنظر رسالتنا العاجلة قريبا بمشيئة الله تعالى بعنوان "
" قانون إن لله رجالا من عسل وبداية فكر المؤامرة "
هكذا تترجم الأحداث وهكذا يسجل التاريخ الأعرابي بشعر
 يزيد بن معاوية وأزلامه الوثنيين …
قاتلوا الحسين بن النبي  
محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين
  وهو يشدوا سكرانا ورجاله حثالات التاريخ عليهم لعائن الله
إلى يوم القيامة :

ليت أشياخي ببدر شهدوا ...  جزع الخزرج من وقع الاسل
لاهلوا واستهلوا فرحانا ...       ثم قالوا يا يزيد لا تشل
قد قتلنا القرم من ساداتهم  ..     وعدلناه ببدر فاعتل
لعبت هاشم بالملك فلا ...         خبر جاء ولا وحي نزل
لست من خندف إن لم انتقم ...   من بني احمد ما كان فعل

كتابنا : ( أهل البيت – الولاية التحدي ، المواجهة ) باب :  الامام الحسين خيار الشهادة
نقلا عن : (1) تاريخ الطبري ج4/ 355 = الكامل في التاريخ لابن الأثير ج4/ 87 "

جدي الحسين ثورة الصبر أينعت والفجر فجرك قد اقترب



هنا المحطة في التأويل والتاريخ للسؤال ..
في أي وجهة نحدد خنادقنا في عملية التاريخ الاسلامي المشوه ، وهو الذي كتب وسجل بالقراءة المقلوبة بثمن بخس من الدراهم والدنانير العراقية المذيلة بالعار
 الدموي الأموي والعباسي ..
نكتشف إن الرجال الذين لم يبدلوا تبديلا

هم الرجال القرآنيين المحمديين الذين خلقهم المولى  تبارك وتعالى حواريين وصحابة أجلاء ليحملوا التاريخ ويسجلوا عمق المراحل بعيدا عن الزيف وكل الأصول الأعرابية المقلوبة ...

 وفي هذا وفي زمن الرسالة والخلافة الأولى كان يقف أبو ذر الغفاري الفريد على حمل الهي مشدد ساطع بالحق ...
ولصنم لم يعرف السجود.. ؟؟
 ولا لمقام ارضي يعرف الانحناء  !!
يكبّره المولى في علاه ..
ويصطفيه ليكون مصليا قبيل البعثة بثلاث  سنين رمز في التقوى والثورة وكأنه الولي علي ابن أبي طالب عليه السلام ..
وعلى مداده عليه السلام يقتفي  أثره الممجد ...
 بمجد آخر يخطو بخفة روح ليؤكد له النبي الأقدس
محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين 
" في أمتي أبو ذر شبيه عيسى بن مريم في زهده و بعضهم يرويه:
" من سره أن ينظر إلى تواضع عيسى بن مريم فلينظر إلى أبي ذر "
وروى النسائي بإسناده عن علي رضي الله عنه قال:
 قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
 « يا علي فيك مثل من مثل عيسى أبغضته اليهود حتى بهتوا أمه، وأحبته النصارى حتى أنزلوه بالمنزل الذي ليس به »  

 مسند أحمد بن حنبل :  رقم الحديث: 1325 مسند العشرة المبشرين بالجنة = فضائل الصحابة لأحمد بن حنبل » أَخْبَارُ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ عَلِيِّ بْنِ أَبِي رقم الحديث: 1072... = الخصائص ص27. ورواه البدخشي في مفتاح النجاء ص96.
علي يشبه عيسى

أبو ذر الغفاري الرمز والبطل في قصة التاريخ له تسجل ..
يقتفي أثرة بعد غياب الشمس المحمدية لتنعكس صورة الأمير في وجهته وصبغته المحمدية الرمزية الثانية في واقع التاريخ ...
يشاطر جدي علي
عليه السلام سماته وكأنه منه ..
 ثورة في الزهد .. وثورة في اليقين  ..
نورا يسطع على خطي كل الأصول القدسية المحمدية ..
ومحمديا مطهرا ليس فيه عيب ولا جاهلية تذكر .. !!
 أو على خطي حببيه محمد عليه
صلوات الهي القدوس ..
وعلي عليه أنوار الله وسلامه ..
يخطو سيفا حادا في الكلمة ..
ولولا أوقفه النبي محمد ..
 صلى الله عليه وآله الطاهرين
 " إذا تفرقت الأمة فرقتين فاتخذ سيفاً من خشب والزم بيتك "

 " إذا كانت الفتنة بين المسلمين فاتخذ سيفا من خشب ".
 ( صحيح بمجموع طرقه "  (  السلسلة الصحيحة "  

 ولولم يوقفه عن القتل لذاد بسيفه ولم يرحم أحدا من الغلاة ولا رواد النكوص على الأعقاب !! وجعل سيفه الصبر وغمده الطهر ...
 يقتفي أثر النبي محمد صلوات الهي عليه وآله وسلم
 وأخيه علي القمة عليه السلام يسطع بالحق ...
و يخطو بامتشاق الفروسية والشموخ المحمدي الأصيل ..
 يستعلي بالله العلي مولاه ولا يعبأ بأحد ما كان إذا تجاوز الثوابت ..
  لذا لم يجدوا فيه عيبا فصرفوا الناس عنه بالدعاية السوداء  وغوغائية الرويبضة ؟؟
وهو يذود عنهم ويثبت زيف الرواية فراحوا يؤلفون عليه الأحاديث الكاذبة على لسان سيد الخلق والأمم محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين
 : بأنه يقول له بأنك امرؤ فيك جاهلية ؟؟
وهؤلاء الذين يشوهون قديسا إلهيا يعرفون الحق الالهي فيه انه من
أصل القضية لم يعيش حياة الجاهلية في ذروتها ..
وهي قبل البعثة بأنه كان
متحنثا يتعبد لله بالصلاة والركوع والسجود كيف يلهمه الله ويوجهه .. 
فأي جاهلية فيه يا عميان الدين والبصيرة  .. !!  
وهو لم يسجد لصنم قط !! والجاهلية هي قرين الكفر والشرك يا أهل 
القرآن !!
 فعجبا لأمة لا تفقه الا تشويه نبيها محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين
وتزعم سوءا إنها من نبيها ؟؟
  وهم ينقلون عنه أساطيرهم !! ولا يعقلون !!
بأنه يكره الخلفاء ويستعلي على عمر وأبي بكر
 رضي الله عنهم
 صحابة النبي الأعظم محمد ..
صلى الله عليه وآله الطاهرين  
فدحض جموع رواياتهم ناظرا إليهم بعين الصدق والوفاءلا بعين الأعرابيين
النفاقيين والمتاجرين بالدين عبر الأزمان ...
ولما لم يجدوا في ذلك سبيلا في الفتنة والوقيعة كالعادة بين أهل البيت 
عليهم السلام والصحابة الأبرار .. ؟؟
 قالوا جورا وزورا في التاريخ  :
 " انه قاطع طريق محترف "
 وعزة الهي القدوس أنهم لكاذبون !!  
فهذه مسميات أموية قذرة كوجوه رواتها على صحابي أجله الله تعالى ورعاه في عبودية سامية في الجاهلية وفي الاسلام .. فكيف يكون كسمات قومة من يأتي بقومه جميعا أعزة للإسلام ورجالا لله في الحق أشداء .. فكيف انتم  يا من تلوثون النور بالظلمات ودعوات النبي محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين
 لأهل أبا ذر الغفاري رضي الله عنهم
" غفار غفر الله لها "
فأي إسلام هذا الذي يبيح اتهام الصالحين بقطع الطريق .. ولو لم يكن القدوة  فيهم في دينه لما جعلوه لهم رسولا عند النبي محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين 
لاسلامهم جميعا ..
وكيف بالرمز في قومه وهو التقي المشهور يكون مثيلا لهم لما
 فتح الله على يديه .. يجيئ بهم الى مكة قطارا للفائزين ...
كأنه فاتح خيبر يأتي بأهل غفار نحو الاسلام وقواد أعزاء في ثورة العدل الالهية المحمدية ..
 فكيف يا أصحاب العقول وأهل الذكر  ؟؟
يصفه النبي محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين
 أن شبيه السيد المسيح عليه السلام !!
 كأنه بمقام نبي في بني إسرائيل ..
وأنتم تشبهوه قاطع طريق !!
رواياتهم متناقضة وعجيبة في التلفيق !! وفي نفس السطور تسجل بأنه قاطع طريق وانه كان متعبدا لله لا يسجد لصنم ؟؟؟؟؟؟؟
فأين هي أخلاق الساجدين الا أن يكونوا مطهرين فلوا لم يكن آباء النبي وأجداده مطهرين لما كانوا من الساجدين في القرآن ..
فكذبوا القرآن الكريم في قوله تعالى في علاه :
{وَتَقَلُّبَكَ فِي السَّاجِدِينَ }الشعراء219

ومع هذا واصلت قوى التخلف والجور الأموي ردحا من القرون في الاسفاف لتكفير أبوا النبي المصطفى محمد
 صلى الله عليه وآله الطاهرين ..
 وقالوا عنهم كافرين والعياذ بالله تعالى وفي هذا التوصيف القذر
تشبيه لهم بالشرك والمشركون نجس في القرآن ..!!
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلاَ يَقْرَبُواْ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَـذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاء إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }التوبة28
فكيف يا أقذر ما خلق الله في عالمية الوجود يكون سيد الأكوان لا قدر في هكذا موضع إن هي الا فتنة ستلقون جزائها قريبا وجندوا جيوشكم  المنهارة سلفا لحرب خليفة الله المهدي الموشك بزوغه عليه السلام ..
الذي قلتم فيه ما قلتم والرد عليكم قلته من زمن بعيد ..
" لسنا شيعة ولسنا سنه ألف مرة أكررها في الساعة نحن محمديون .."
فلا تموتوا مشركين في مجازر جماعية كالكلاب وكفي !!
ولم لا تكفوا عن الزيف على الصحابة الأبرار.. وانتم في هكذا حالة
 لستم اقل خطرا ممن يلعنون أزواج النبي الطاهرات المقدسات والنار تجمع للناس والحطب والحجارة !!
ولا أريد هنا الخوض لمزيد الفتن مع رويبضة التاريخ وتفه العقول !!
الا القول الشعري "
 يا أمة ضحكت منت جهلها الأمم !!
  فرددت عليهم بكتاب موسوعي
 عدد (600 صفحة ) بعنوان :
" آباء وأجداد النبي الساجدون ..
 نشرت اغلبه على مواقعنا ...
وافتح الساعة كتاب الله العزيز بعد غضب مر بي في الكتابة لأهدأ
من غمرات سوء الشعوذة التاريخية !! 
فيرد علي حميمي القرآن ورفيقي الأول في الوجود بقوله تعالى في علاه :

{وَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }المائدة10
 وهؤلاء المشعوذون حقا لا يملكون من الحياء التاريخي الا النقول 
بلا عقل ولا روح ولا منطق !!
عن شخصية سامية في الحنو والرقة والجبروت على أعداء الله تعالى .. 
كانت تمثل امة متكاملة في تواريخ الاصطفاء الالهي المحمدي والحواريين 
المحمديين .. وحقا ليس لأبي ذر شبيه عليه السلام في أقرانه ..
فلم تأخذ الدنيا كلها منه مأخذا ولم يلتفت لها التفاته واحدة ..
وأين هؤلاء الجمع المزيف لهذا الصحابي الجليل ..
" ما أظلت الخضراء و لا أقلت الغبراء على ذي لهجة اصدق من أبي ذر ، 
يعيش وحده و يموت وحده و يبعث وحده و يدخل الجنة وحده "

وحسبي في هذه المفردات الخالدة ما يحتاج كل منها لموسوعة وليس إفراد كتاب ولا تكفي للمفردات الأربعة موسوعاتها لتفي أبا ذر الغفاري العملاق حقه !! وهنا في هذا التقديم لهذه الدراسة القيمة أؤكد ليس همي التكفير ولا المذاهب لأنني معروف بأنني في كل رسائلي لست طائفيا ولا مذهبيا ولا شيعيا ولا سنيا ولكني ابن النبي المصطفى محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين
لا تفارقني روحه لحظة وويل للمكذبين بفضلنا
أهل البيت عليهم السلام ..
 ولهذا أوجز بشدة في سيل جارف يتدفق من جوانح قلمي النوراني للفصل بالقول : 
أبو ذر عليه السلام هو امة وقضية ...
وقضيته بالمطلق من ثقافتي الروحية لم تحدد
 بأزمة لأنه ليس إبنا للأزمة !!
ولا أزمة عنده في التاريخ ..
 بل الأزمة عند خصومه !!
بل تجاوز عليه رضوان الله تعالى كل المواقف ..
 ليؤكد للتاريخ انه لا يملك خلافا مع صحابي بالمطلق ..
ولمن ذهبوا له ليصنعوا منه ثورة أو غطاء لمؤامراتهم طردهم بالقول المعلن لو جلدني عثمان لن افعل شيئا .. فهذه هي المسلكيات الثورية الروحية 
في أنموذج ابا ذر الغفاري عليه السلام ..
" النقد الثوري في القيادة المواجهة"
مع ديمومة الوصال .. والتكاتف فوق الجراح !!
فلو قسوا عليه وجاروا فهم يبقوا في الخندق المحمدي وفي قلب معادلة الأخوة 
لذا ناهض الثوري المحمدي وبغطاء مقدس من النبي الأسعد في 
ملكوت الله محمد يقول :
صلى الله عليه وآله الطاهرين  " :
" اباذر أنت منا أهل البيت "
كان دمهم يخالطه بالروح الالهية تماما كسلمان فريدا
على أنموذج خليله النبي الأسمى محمد
صلى الله عليه وآله الطاهرين  ..
{أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيماً فَآوَى }الضحى6
وهذه الفرادة جعلته كما البدء ابراهيميا في نزعته محمديا في عمقه
وهذه باختصار يا قرائي المحترمين الأعزاء مقدمتي هذه الليلة للرسالة 
المنشورة في بقية الصفحات لتشكل لنا في النهاية موسوعة ومقدماتها
هذا وبالله تعالى في علاه التوفيق والسداد والقبول والحفظ  ..

{وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاء بُرُوجاً وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ *
 وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ } : الحجر16 ــ 17

*****************************************



الدراسة  بالتمام كما هي منشورة في المواقع بعنوان :
" أبو ذر الغفاري رضي الله عنه  "
السيد محسن الأمين
**************************************** 
    بقية الحلقة والرسالة اضغط على الرابط التالي :
 موقع الثورة الخاتمة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق